الأربعاء، 25 يونيو 2014

محافظ أسيوط يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد معاون مباحث مركز أسيوط بمسقط رأسه بمركز صدفا


قام اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بتقديم واجب العزاء لأسرة شهيد الشرطة النقيب محمد جمال مهران معاون مباحث مركز شرطة أسيوط بمسقط رأسه بقرية البربا التابعة لمركز صدفا والذى استشهد أثناء تواجده بحملة أمنية بقرية درنكه بعد ورود معلومات بتجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بالقرية.

رافق المحافظ في تقديم العزاء اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد واللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة .

وكان المحافظ قد أصدر قراراً بإطلاق أسم الشهيد على شارع "الساحة الشعبية" أكبر شوارع مدينة صدفا مسقط رأسه حيث أنه ينتمى لقرية البربا التابعه لمركز صدفا مشيراً إلى أن إطلاق أسم الشهيد على أحد شوارع قريته يأتي تكريماً له من المحافظة وتخليداً لذكراه وتقديراً لتفانيه في عملة والتضحية بحياته من أجل وطنه مؤكداً أن سقوط شهداء جدد من بين رجال الشرطة لن يثنيها عن مجابهة الأوكار الإجرامية وضبط العناصر الخطرة والخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة الغير مرخصة والإرهابيين داعيا الله ان يتغمد الفقيد بالرحمة ونحتسبه عند الله شهيداً خاصة أنه استشهد أثناء تأديه عمله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...