الأربعاء، 25 يونيو 2014

استعداداً لشهر رمضان المبارك .. حملات تفتيش على المجازر ومحلات اللحوم والدواجن وإلغاء جميع الأجازات للأطباء البيطريين بأسيوط


أصدر اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط تعليماته بإلغاء جميع الاجازات للأطباء وجميع العاملين بالمجازر خلال شهر رمضان المبارك وتشديد الرقابة على الاكمنة ونقاط التفتيش على الطرقات لمنع دخول أو خروج أية لحوم مخالفة للائحة المجازر الحكومية وتشكيل غرفة عمليات بمديرية الطب البيطرى تعمل على مدار 24 ساعة للرد على استفسارات وشكاوى المواطنين والتنسيق مع غرفة العمليات المركزية بديوان عام محافظة أسيوط .
ومن جانبه أكد الدكتور مصطفى أمين تعلب مدير عام مديرية الطب البيطرى بأسيوط أنه تم التنبيع على جميع المجازر بالمحافظة بالعمل طوال 24 ساعة على أن يكون الذبح تحت إشراف الطب البيطري فى جميع مجازر دائرة المحافظة البالغ عددها40 مجزر على أن يتم العمل بالتناوب بين أطباء المجازر للاشراف على شوادر بيع وتوزيع اللحوم خلال فترة شهر رمضان المبارك.
وأشار تعلب إلى التنسيق مع مديرية التموين والرقابة التموينية بتكثيف الحملات البيطرية للتفتيش على محلات الجزارة وبيع وعرض اللحوم والدواجن والاسماك وعمل خطة للمرور على جميع ثلاجات حفظ اللحوم والدواجن والاسماك بكردون المحافظة للتأكد من سلامة التخزين والحفظ ومطابقة المجمدات للمواصفات القياسية المصرية بالإضافة إلى التنسيق مع شرطة السياحة للمرور على المطاعم ومطاعم الفنادق السياحية للتأكد من سلامة الوجبات التي تقدمها وعمل برنامج يومي للمرور ومتابعة الجمعيات التعاونية الاستهلاكية وجميع محلات بيع اللحوم والدواجن والاسماك المجمدة للتأكد من صلاحية المنتجات المقدمة بها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...