الثلاثاء، 1 يوليو 2014

زيادة حصة بوتاجاز أسيوط 15% خلال شهر رمضان


زيادة حصة بوتاجاز أسيوط 15% خلال شهر رمضان
 قال صالح عبدالله وكيل وزارة التموين بمحافظة أسيوط إنه سيتم صرف الحصة الأساسية من غاز البوتاجاز إضافة الى حصة اعتمدت بمناسبة شهر رمضان الكريم لمواجهة زيادة الطلب على سلعة البوتاجاز وللتيسير على المواطنين للحصول عليها بسهولة ودون معاناة.

وأكد أن الحصة الشهرية تبلغ نحو 17 ألفا و450 طنا شهريا بما يعادل مليون 465 ألفا و800 اسطوانة شهرياً وأن الزيادة المطلوبة خلال شهر رمضان بمقدار 15% لتصبح 20 ألفا و31 طنا بما يعادل مليون و682 الف اسطوانة طبقا لما تم بالفعل خلال شهر رمضان من العام الماضي.
فيما اعتمدت المحافظة إنشاء وتثبيت عدد 90 منفذا لتوزيع البوتاجاز في صورة أكشاك حديدية بالأماكن المحرومة من المستودعات لتقديم سلعة البوتاجاز للمواطنين دون معاناة بالتنسيق مع شركة بوتاجاسكو وتم تنفيذ 45 منفذاً بالفعل.
وأكد وكيل وزارة التموين على وضع المديرية خطة حملات لمفتشي التموين طبقا لتوجيهات محافظ أسيوط اللواء ابراهيم حماد للمرور على كافة الأسواق والمحال العامة والمخابز وتكليف لجان للإشراف على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز مشيراً إلى أنه تم توفير المواد البترولية عن طريق شركات البترول والمحطات التابعة لها من خلال 7مستودعات رئيسية خاصة بشركات البترول وعدد 103 محطات خدمة تابعة للوكلاء المنتشرة بدائرة المحافظة.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...