الأحد، 13 يوليو 2014

المباحث الجنائية بمطار سوهاج الدولى تضبط 40 ألف قرص ترامادول بحوزة راكب من مركز القوصية باسيوط قبل تهريبها الى دولة الكويت


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/111/5/500x282o/360.jpg?q=1
تمكنت المباحث الجنائية بمطار سوهاج الدولى اليوم السبت، من ضبط 40 ألف قرص ترامادول مع راكب مصرى مغادر إلى الكويت وجاء ذلك بعد إخطار وزير الداخلية بتشديد الحراسة على الموانئ والمطارات ومنع كافة أنواع التهريب حرصًا على سلامة الوطن والمواطنين.
حيث وردت معلومات لمباحث المطار برئاسة العقيد عبد المنعم العلكى، رئيس مباحث المطار، تفيد أن الراكب "ف ا"، والمقيم بمركز القوصية بمحافظة أسيوط، يعزم على تهريب كمية كبيرة من الأدوية المخدرة لدولة الكويت، وأثناء قيامه بعمل كمين على بوابات المطار مع الاستعانة بعدد من الشرطة السرية، تم إلقاء القبض على المتهم أثناء محاولته دخول باب المطار، وعند السؤال عما تحويه حقيبته بدت عليه علامات الارتباك وتم اصطحابه على جهاز كشف الحقائب بقيادة العقيد عادل عزت، مدير إدارة تفتيش الركاب بالمطار، وتبين أن الحقيبة تحتوى على كمية كبيرة من الأقراص المخدرة، والتي بلغت 40 ألف قرص ترامادول.
أمر اللواء ممتاز فهمى مساعد الوزير لمباحث أمن الموانئ، واللواء ثروت خطاب مدير أمن المطار، بإحالة الراكب للنيابة وتحريز المضبوطات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...