الأحد، 13 يوليو 2014

بسبب ارتفاع أسعار الوقود وتعريفة المواصلات .. بالفيديو غضب الأسايطة ينفجر.. و«محلب الأزمة والحل»



 ردود أفعال غاضبة، وجهها أهالي محافظة أسيوط، إلى حكومة المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، على خلفية قراره بارتفاع أسعار الوقود، الذي رافقه ارتفاعًا في أسعار تعريفة المواصلات.



قرارات محلب، التي رأى الأهالي أنها شهدت غيابًا من إجراء الرقابة عليها، أسفرت عن اشتباكات لم تتوقف بين المواطنين والسائقين، حيث ألقى كل طرف بالمسؤولية على الطرف الآخر.



«بوابة القاهرة» رصدت آراء المواطنين والسائقين في الأزمة، حيث قال يقول محمد سيد، أحد المواطنين: «إبراهيم محلب حطنا في ورطة وهو اللي يحلها، والحكومة عاوزة المواطن يستحمل الضغوط والزيادات، طيب يجيب منين».



وأضاف: «أجرة ديروط ارتفعت للضعف في أربعة أشهر، والدولة لم تتحرك وفي النهاية جابو العبء كله على المواطن في سداد ديوان الدولة وكده مش هنوصل لحل».



يؤكد محمود علي، سائق: «أنا كسائق ألتزمت بقرار إدارة المواقف إن الأجرة تكون بستة جنيه، لكن الركاب مش عجبهم ومش عارفين نعمل إيه؟، وكل يوم تحصل خناقات نقطع هدوم بعض، ومنه لله اللي كان السبب».


هناء حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...