الثلاثاء، 15 يوليو 2014

رفع 650 طن مخالفات بمركز القوصية بأسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/1482684109qedqwqw.jpg
أكد أحمد قاسم رئيس مركز ومدينة القوصية على الجهود التى تبذلها أجهزة المحافظة فى الحفاظ على النظافة العامة لمركز القوصية وحماية البيئة .
أوضح أنه تم تحرير 21 محضر بيئى ضد المخالفين خلال شهر بالإضافة إلى عقد لجنة متابعة مرض انفلونزا الطيور حيث قامت بالمرور على محلات بيع اللحوم والطيور المجمدة والتنبيه عليهم بعدم تداول الطيور الحية داخل المحلات كما تم معاينة العديد من المشروعات داخل المركز للتأكد من عدم مخالفتها للبيئة ومعاينة الشكاوى المقدمة من بعض المواطنين كما يتم المرور اليومى والمستمر على شوارع المدينة لمتابعة اعمال النظافة بها وذلك فى إطار توجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط وتنفيذا لخطة التنمية الموحدة لمراكز وقرى المحافظة.
وقال احمد قاسم انه تم صيانة وإصلاح الكشافات على الطريق السريع ومداخل مدينة القوصية ومنطقة الزرابى والروتة ومنطقة الشيخ نجيب والقبلى وشوارعها ومنطقة الجبابين والنزالى شرق وغرب المحطة.
وأضاف قاسم ان مفتشى التموين قاموا خلال شهر بالعديد من الحملات التموينية أسفرت عن تحرير 103 محاضر فى مجال المخابز و4 محاضر عدم إعلان عن أسعار و 4 محاضر مواد بترولية و11 محضرا ضد تجار التموين بالمركز. وفى مجال المتابعة الميدانية تقوم إدارة المتابعة بالمركز بالتنسيق بين الوحدات المحلية القروية ومركز شرطة القوصية لتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات على الأراضى الزراعية وإزالة التعديات بدائرة المركز كما تم متابعة عملية توزيع اسطوانات البوتاجاز بالتنسيق مع شركات تسويق الغاز وضمان وصول الأسطوانات إلى مستحقيها من المواطنين .
وأشار احمد قاسم إلى الجهود التى تم بذلها فى قرى مركز القوصية خلال شهر حيث تم رفع 560 طنا من القمامة والمخلفات بقرية المنشأة الكبرى كما تم تنفيذ 51 قرار تنظيم داخل القرية وتحرير 19 محضر أملاك دولة بالاضافة إلى تشكيل غرفة عمليات بمناسبة مولد السيدة العذراء لتقوم بخدمة المواطنين وتمهيد الطرق وصيانة الإنارة ورفع المخلفات يوميا كما تم الموافقة على توصيل 37 طلب مياه و25طلب إنارة وتم صيانة 100 كشاف إنارة وتركيب 30 كشاف فى مداخل الطريق الصحراوى .
وفى قرية بنى قرة تم رفع 7 أطنان قمامة من مداخل قرية بلوط و10 أطنان من طريق بنى قرة/بلوط و3 أطنان من على الطريق السريع بالإضافة إلى توصيل 11طلب مياه و19 طلب إنارة. وبالنسبة لقرية مير تم حصر جميع التعديات الواقعة على أملاك الدولة وتم إخطار المحافظة بها وتم إصدار قرارات إزالة لها وتم تهذيب الشوارع وتنظيفها من القمامة فضلا عن تحرير 80 محضر تنظيم وتم الانتهاء من توصيل 50 طلب مياه وانارة وتحصيل 11 ألف و700 جنيه إيجار شقق الأسر الأولى بالرعاية ل120 فرد كما تم إصلاح مصادر الكهرباء على الطريق السريع وصيانة كل الطرق المؤدية بين القرى وتم إنارة قرية بنى إدريس وفى قرية فزارة تم توصيل 70 طلب مياه وانارة وتم رفع 70 طن قمامة .

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...