السبت، 5 يوليو 2014

بعد زيادة أسعار السولار والبنزين.. أسيوط تستعد لضخ كميات إضافية فى محطات الوقود

صورة أرشيفية
قال فكرى ثابت سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط، إنه لا يوجد قرار يطبق إلا بتنسيق تام مع كل الجهات المعنية بالمحافظة فى كل القطاعات، بما فيها المظلة الأمنية.
وأوضح فكرى أن المحافظة استعدت لتطبيق المنظومة الجديدة، حيث تم ضخ كميات إضافية فى المحطات من البنزين والسولار، حتى تكون السلعة متاحة، وطالما وجدت السلعة فلا نتوقع أن تكون هناك مشكلات من رفع الأسعار فصاحب المركبة كان يدفع ضعف ثمن اللتر فى السوق السوداء، وقت أن كان البنزين والسولار غير متواجد فى محطات التمويل، وفى المنظومة الجديدة وهو الكارت الذهبى لكل صاحب مركبة الحق فى تمويل سيارته، وهو حق أصيل له.

وأشار إلى أن مؤسسات الدولة فى تعاون تام لتطبيق المنظومة الجديدة فهناك تعاون بين الأمن والتموين ومحطات التمويل وشركات البترول، حتى يتم تسيير المنظومة بشكل طبيعى.

وفيما يخص رفع أجرة الركاب، أوضح ثابت أنه حتى الآن لم تطرح داخل محافظة أسيوط زيادة سعر التعريفة، مضيفا أنه لابد أن يكون هناك اجتماع بين الجهات المعنية من إدارة المواقف والمرور والتموين وغيرها من الجهات لوضع أسعار ملزمة، حتى لا تحدث مشاجرات بسيارات الأجرة التى يستقلها الركاب.


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...