الأحد، 13 يوليو 2014

"المصريين الأحرار" بأسيوط: ينفي وجود استقالات بالحزب


http://media.elwatannews.com/News/Large/229771_Large_20140512074107_11.JPG
أصدر حزب المصريين الأحرار بأسيوط، بيانًا أوضح أكد فيه على أن محمد سلطان ليس عضوًا بالمصريين الأحرار ولا يمتلك بطاقة عضوية، مشيرًا إلى عدم شمول الهيكل التنظيمى للحزب بما يسمى أمانة الشباب، جاء ذلك من خلال البيان الذى أصدرته أمانة الحزب بأسيوط.

وأوضح البيان أنه لن يتم الإدلاء بأية تصريحات صحفية أو رسمية خاصه بالحزب إلا من خلال الدكتور أيمن عثمان، أمين عام الحزب بأسيوط، ورأفت بسطا، أمين لجنه الإعلام بالحزب بأسيوط بالإضافة إلى عدم ذكر أية أسماء بالبيان. وأضاف البيان بأنه لا يوجد في الهيكل التنظيمي للحزب بالمحافظة ما يسمى بأمانة الشباب ويوجد بديل لها يحوي الشباب وهو أمانة العمل الجماهيري قيادة "بيتر شهدي"، وأن هذا الهيكل يعمل به داخل الحزب منذ أكثر من عام.

وذكر البيان أن محمد سلطان، ليس عضوًا بالحزب ولا يمتلك بطاقة عضوية خاصه بالحزب من الأساس حتى الآن، منوها على أن أنشطة الحزب وفاعلياته ومواقفه السياسية المختلفة يتم نشرها على صفحته الرسمية. ولا توجد صفحات أخرى ناطقة باسم الحزب. يذكر أن محمد سلطان كان قد أعلن في تصريحات صحفية استقالته من الحزب ومن أمانة الشباب التي ذكر أنه رئيسها حسب تصريحاته.


سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...