الأربعاء، 4 فبراير 2015

محافظ اسيوط قبل رحيله يجد فرصة للعاطلين عن العمل ويعلن عن وظيفة حكومية ووحدات سكنية لأى مواطن شاب أو عجوز يضبط إرهابى


أعلن اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط عن مكافأت مجزية لاى مواطن داخل نطاق المحافظة يضبط متلبسا اى ارهابى يقوم بأى اعمال تخريبية قبل وقوعها او اي اجسام غريبه تثبت ايجابيتها او الابلاغ عن اي محاوله لتعطيل او الاعتداء علي المرافق قبل حدوثها

وقال المحافظ فى تصريحات صحفية اليوم ان المكافأت التى تم رصدها لذلك ستكون عبارة عن مبالغ مالية ضخمة او وحدات سكنية تابعة للمحافظة او وظيفة حكومية فى أى من مشروعات محافظة اسيوط يأتي هذا فى اطار المحافظه علي امن الوطن والمواطنين وتدعيما لما تقوم به كافه مؤسسات الدوله للتصدي لعمليات التخريب الذي تتبناه حفنه منحرفه غير وطنيه بمرافق ومنشأت الدولة التى هى حق لكل مواطن يعيش على هذه الارض .

واكد اللواء ابراهيم حماد انه على ثقة تامة وكاملة فى ابناء اسيوط وعظمتهم وحرصهم على الحفاظ على بلدهم ومقدرات وطنهم ومكتسبات هذا الشعب العظيم الذى صنع بارادته ثورتين تحدث عنهما العالم بأثره لافتا الى ان معدن ابناء اسيوط يظهر دائما فى وقت الشدائد لانهم من مصنع الرجال الذى انجب جمال عبد الناصر وغيره من الرموز الخالدة التى تفخر بها مصر على مدى تاريخها .

وشدد محافظ اسيوط على ضرورة مساندة الجيش والشرطة في حربهم ضد الإرهاب.مشيرا الى ان الشعب عليه دور كبير في مساندة جيشه وشرطته خلال تلك المرحلة العصيبة التي تمر بها البلاد مطالبا الجميع بالتكاتف والعمل علي قلب رجل واحد للخروج من الأزمة ومواجهة الحرب التى تخوضها مصر مع من يتاجرون باسم الدين لهدم وطننا .

واكد ان مصراكبر من كل المكائد وقادرة على فضح كل المؤامرات وستنتصر بفضل شعبها وقيادتها على الارهاب الخسيس وتنال مكانتها العظيمة التى تتناسب مع تاريخها .


د.هند بدارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...