الاثنين، 2 فبراير 2015

عودة حركة قطارات الصعيد بعد السيطرة على حريق القضبان بمحطة القوصية بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/3720133133130.jpg
 توقفت حركة قطارات الصعيد، منذ ساعات قليلة، بعد قيام مجهولين بإشعال النيران بقضبان السكة الحديد قبل وصول أحد القطارات إلى محطة القوصية، وتمت السيطرة على الحريق. تلقى اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد قيام مجهولين بإشعال النيران فوق قضبان السكة الحديد بالقرب من محطة القوصية، ما تسبب فى توقف حركة القطارات، وعلى الفور انتقلت قوات الدفاع المدنى وسيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم إخماد الحريق والسيطرة عليه. حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق فى الواقعة.

 قال مصدر بالسكة الحديد بمحافظة اسيوط، "إن حركة قطارات السكة الحديد عادت إلى طبيعتها، منذ قليل، وذلك بعد السيطرة على حريق القضبان، الذى كان قد شب قبل فجر اليوم". وأضاف المصدر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الحريق وقع بقضبان السكة الحديد بين محطة مركز القوصية وقرية بنى يحيى التابعة لنفس المركز، بعد أن أشعل مجهولون النيران فى القضبان، لافتا إلى أن فريقا كاملا من الدفاع المدنى تمكن من السيطرة على الحريق، قبل وصوله إلى باقى فلنكات القضبان دون حدوث أى إصابات أو خسائر بشرية. وأشار المصدر إلى أنه تم رفع وإصلاح التلفيات التى نجمت عن الحريق وتسيير حركة القطارات بشكل طبيعى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار التحقيق لإلقاء القبض على المتهمين.

هيثم البدرى

ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...