الثلاثاء، 17 مارس 2015

مصدر أمنى : حركة "هناخد حقنا" وراء قنابل جامعة الأزهر باسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/233363_Large_20140521023336_11.jpg
قال مصدر أمنى: إن حركة "هناخد حقنا" هى مزيج بين طلاب جامعة الأزهر وجامعة أسيوط، ويبلغ عدد المنضمين إليها ما يقرب من ١٧٠ شخصّا، وتهدف إلى عمل كيان يتبنى تنظيم التظاهرات وزرع القنابل بمختلف أنحاء المحافظة، وأن المعلومات التى وردت للأمن الوطنى أنه من المفترض تدشين الحركة بمختلف المحافظات، ولكن بداية الانطلاقة لهم من محافظة أسيوط.
وأضاف المصدر، بأن هناك جهودا مكثفة تبذل للقبض عليهم واقتحامهم، خاصة أن هناك معلومات مؤكدة أنهم وراء القنابل التى تم زرعها بجامعة الأزهر فرع اسيوط، وهم من قامو بتفجير القنبلة بهدف تعطيل الدراسة ومن ينضم لهذا الكيان يرتدى إشارة سوداء بيده.
وكان قد دشن عدد من النشطاء الإخوان بأسيوط حركة "هناخد حقنا" التى تهدف لعودة المخلوع مرسى من جديد رافضين التشكيل الوزراى والحكومة الحالية، وقد تزامن تدشين هذه الحركة مع استعدادات الموتمر الاقتصادى بشرم الشيخ لبدء فعاليات لهم تهدف لهدم الدولة.
وكان صفحة تسمى "هناخد حقنا" قد نشرت عددّا من البوستات التى تهدف إلى عودة التظاهرات من جديد حتى تقديم الحكومة والرئيس الحالى استقالته، مؤكدة مسئوليتها عند عدد من القنابل التى تم العثور عليها خلال الأيام القليلة الماضية.
ومن جانب آخر يكثف رجال الأمن الوطنى جهودهم لضبط هذه المجموعة خاصة بعد إعلانهم القيام بزرع القنابل بميدان المحطة وفوق كوبرى الجيش، كما تم ضبط طالبة وبحوزتها عدد من المنشورات التى تدعو للتحريض على العنف بمركز القوصية، وجارى التحقيق معها لمعرفة إذا كانت تتبع الحركة أم لا.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...