الثلاثاء، 17 مارس 2015

نقيب الفلاحين باسيوط يشيد بنحاح المؤتمر الإقتصادي ويدعو إلي زيادة الرقعه الزراعيه


http://www.elaosboa.com/elaosboa/1632015/df899.jpg
أشاد حسين عبد المعطي، النقيب العام للفلاحين بمحافظة أسيوط، بنجاح المؤتمر الاقتصادي الذي اختتم أعماله  أمس في مدينة شرم الشيخ.
وأكد عبد المعطي، أن حضور الملوك والرؤساء والوفود الأجنبية، من مختلف دول العالم، يبعث رسالة مرة أخري أن مصر هي حائط الصد المنيع للمنطقة، وإنها دولة عريقة ذات جذور وهي قادرة علي، حماية استثمارتها.

واضاف عبد المعطي، أنه لا بد أن تكون هناك منظومة دعم للطبقات الفقيرة لتحقيق العدالة الاجتماعية، مؤكدًا أن من مكاسب هذه المؤتمر أيضًا إعادة ثقة المصريين بأنفسهم وإعادة التكاتف العربي بين الدول العربية، مضيفًا أن نجاح المؤتمر الاقتصادي كان أكثر من المتوقع.

من جانبه قال ' احمد الغطريفي ' نقيب الفلاحين عن مركز أسيوط، إن اللقاءات التي عقدها وزير الزراعة علي هامش أعمال مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد، والاتفاقيات التي وقعها مع عدد من مستثمرين اجانب ومصريين، ستجعل قطاع الزراعة قاطرة الاقتصاد المصري.

واضاف الغطريفي، أن فرص الاستثمار في المشروعات الزراعة المختلفة واعدة، وخاصة المشروعات الصناعية التي تعتمد علي المنتجات الزراعية، ونطالب بسرعة تنفيذ الاتفاقيات والعقود التني تم توقيعها في خلال المؤتمر الاقتصادي.

ويناشد 'عبد المعطي النقيب العام للفلاحين باسيوط ' المهندس ياسر الدسوقي ' محافظ أسيوط بزيادة الرقعة الزراعية وتطبيق نظم الري الحديثة بالأراضي الجديدة، مشيرًا إلي ان محافظة أسيوط تتمتع بكثرة الاماكن الصحرواية التي لم يتم استغلالها حتي الإ بنسبة ضعيفة, وأن ذلك سيضمن تحسين حالة الأمن الغذائي في مصر والوقوف علي الإمكانيات الزراعية، توفير فرص العمل والوصول إلي الأسواق.


لولا عطا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...