الأربعاء، 8 أبريل 2015

مستشفيات أسيوط تعلن الطوارئ استعدادًا لأعياد الربيع وتلقى الشكاوى على أرقام(2180723ـ 2180612ـ 2180155)


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/122/0/600x338o/340.jpg?q=1

أعلنت مديرية الصحة بأسيوط عن رفع حالة الطوارئ بجميع المستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة استعدادًا لأعياد الربيع وعيد شم النسيم، صرح بذلك الدكتور أحمد أنور وكيل وزارة الصحة بأسيوط.
وقال: إنه بناء على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط تم تشكيل غرفة عمليات للطوارئ وخدمة المواطنين بمديرية الصحة تعمل 24 ساعة يوميًا لمتابعة الحوادث والإصابات وتلقى الشكاوى على أرقام(2180723ـ 2180612ـ 2180155) إضافة إلى تكثيف حملات المرور المستمر على المستشفيات لمتابعة أقسام الطوارئ والاستقبال والعنايات المركزة لتأكد من توفير الأدوية والمستلزمات الطبية.
وأكد "أنور" أن حملات التفتيش والرقابة على محال بيع الأسماك المملحة والمدخنة وخاصة الفسيخ والرنجة والسردين مستمرة للتأكد من توافر الاشتراطات الصحية والشهادات الصحية مع أخذ عينات من المنتجات لتحليلها وإعدام التالف منها حفاظًا على صحة المواطنين فضلًا عن رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات العامة والمركزية لمواجهة أي حالات تسمم غذائي محتمل.
يذكر أن المهندس ياسر الدسوقي قد أصدر تعليمات مشددة لمديريات الصحة والتموين والطب البيطري بالتنسيق مع مباحث التموين لتكثيف الحملات على الأسواق والمحال التجارية استعدادا لعيد شم النسيم والتأكد من توافر كل الاحتياجات والخدمات للمواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم والتأكد من سلامة المواد الغذائية والسلع المعروضة حفاظا على صحة المواطنين وضبط المخالفين وتوقيع عقوبات رادعة عليهم.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...