الثلاثاء، 7 أبريل 2015

’’ وافتكرت لما جت عينى فى عينه .. قابلته الليله واتهزيت ’’ .. وكالة أنباء الشرق الاوسط .. النجم محمد حماقى يحيى حفل غنائى ضخم باسيوط فى احتفالات أعياد الربيع


http://gololy.com/gallery/3mad-7edar-08-2014/11_94.jpg

تأتي حفلات شم النسيم هذا العام لتمنح المطربين" نسمة "تفاؤل بمستقبل الغناء والألبومات خلال الفترة المقبلة لاسيما وأنها تأتي في ظل حالة من الإحباط تسود الوسط الغنائي نتيجة تراجع مبيعات أغلب الألبومات التي صدرت الفترة الماضية، فضلا عن قلة عدد الحفلات كذلك.
وتضاعفت أعداد الحفلات المقررة خلال موسم شم النسيم الحالي مقارنة بالأعوام الماضية، حيث استغل أغلب المطربين حالة الاستقرار التي تسود البلاد للتعاقد على إحياء حفلات غنائية، كما أن حفلات الربيع تبقى مصرية بالأساس ولا تواجه المنافسة الشرسة من الدول العربية كما هو الحال في مواسم أخرى مثل أعياد الفطر والأضحى ورأس السنة الميلادية.
وانعكس الاهتمام المصري بحفلات الربيع في جذب العديد من المطربين العرب لإحياء حفلاتهم بمصر في هذا الموسم ، إلى جانب المطربين المصريين، وعلى رأسهم المطرب محمد منير الذي سيحيي حفل الربيع يوم 12 إبريل المقبل داخل منتجع "الحياة" فى رأس سدر ، وسبق أن أحيا منير مؤخرا حفلا بالعين السخنة، وتخطى حضور الجمهور فيها أكثر من 150 ألفا.
كما تحيي المطربة اللبنانية نيكول سابا حفلا غنائيا في رأس سدر كذلك ، حيث تشدو بباقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة ، ومنها أغنيتها الأخيرة "ما بقى تقدلي".
أما اللبنانية إليسا ، ومواطنها النجم وائل جسار، فيحييان حفل شم النسيم في القاهرة، يوم الأحد المقبل، فى أحد فنادق مدينة نصر.
وتقوم الفنانة اللبنانية ميريام فارس بإحياء حفل غنائي في رأس سدر، وبدأت حملة الدعاية للحفل ، ويحيي المطرب محمد حماقي ، حفلا غنائيا في السخنة ، في أولى حفلاته في الربيع.
ويحتفل المطرب محمود العسيلي بشم النسيم وسط جمهوره بالإسكندرية، حيث يحيي حفلا بأحد فنادقها يوم الإثنين المقبل.
من ناحية أخرى يطرح إيهاب توفيق ألبومه الجديد"فرصة مابتجيش" في عيد الربيع تزامنا مع توقيت حفلاته، وسيعود إيهاب توفيق بالألبوم لجمهوره بعد غياب 5 سنوات تقريبا منذ آخر ألبوم له "لازم تسمع"عام 2009 ، ويحيي -أيضا- حفلا آخر 13 أبريل بأحد الفنادق.
ويضم الألبوم الجديد أغنيات مميزة منها، فرصة مابتجيش، هالبلدلك، طالق، عمري ماهانسى، أن شاء الله، والألبوم سيكون عودة قوية له على الساحة الفنية.
ويحيي المطرب محمد حماقي -أيضا- حفلا في 13 أبريل بفندق "جراند فيو"، وبعدها يسافر لمحافظة أسيوط لإحياء حفل غنائي ضخم.
وتستعد المطربة الشابة ساندي لإحياء حفل بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في بورسعيد، يوم 13 إبريل ضمن حفلات الربيع.
وتحيي المطربة اللبنانية مروى حفلا غنائيا بمناسبة الاحتفال بأعياد الربيع وتتخلل الحفل فقرة لفرقة فنون شعبية في أحد الملاهي.
أما فرق الأندرجروند فتستقبل الجامعة الفرنسية أعياد الربيع بحفل من تنظيمها، يغني فيه فريق "وسط البلد" ويشاركهم دي جي ماجد عمرو، وذلك يوم الخميس المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...