الاثنين، 13 أبريل 2015

مباحث الخليفة تلقى القبض على عاطل من مركز أبنوب باسيوط قام بخطف طفل لمساعدته على العمل في التسول لإعانته على نفقات المعيشة


http://akhbarelyom.com/images/images/large/420151218016.jpg
نجحت مباحث الخليفة في القبض على أحد الأشخاص بعد ان قام باختطاف طفل (10 سنوات) من أمام منزله بمنطقة سوق الحمام بالسيدة عائشة.

كانت قوة أمنية بقيادة النقيب أشرف سيف معاون أول المباحث قسم شرطة الخليفة وعدد من أمناء الشرطة من مباحث قسم شرطة الخليفة اثناء تفقدهم للحالة الأمنية، فوجئوا بإحدى السيدات تصرخ بطريقة هيستيرية من فوق سطح منزلها وتطلب الاستغاثة بعد أن شاهدت أحد الأشخاص يحمل طفلها الصغير وكمم فمه في محاولة لخطفه واختفى به داخل المقابر.

على الفور قامت القوة بتمشيط المكان والقبض عليه داخل المقابر وبتفتيشه عثر معه على سلاح أبيض "شفرة موس" وبحوزته الطفل.

تبين أن المتهم ويدعى أشرف عبد الرازق عاطل "42 عاماً" مقيم مركز أبنوب محافظة أسيوط، كان قد سبق اتهامه في القضية رقم 6930 / 2007 جنح البساتين سرقة.

اعترف المتهم أمام المقدم أحمد يسري رئيس المباحث أنه أقبل على سرقة الطفل وتكميمه نظراً لعدم قدرته على انجاب الذكور ولمساعدته على العمل في التسول لإعانته على نفقات المعيشة، وقرر العميد هشام قدري مفتش مباحث الجنوب بإحالة المتهم إلى نيابة الخليفة التي تولت التحقيق.


علاء عبد العظيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...