الأربعاء، 13 مايو 2015

بالفيديو .. طبيب وحدة التتالية لـ " محافظ أسيوط " : الأهالي اقتحموا والوحدة وطردوا الموظفين وحاولوا التعدي عليه وأنا تعب



اشتكى طبيب الوحدة الصحية بعرب التتالية بمركز القوصية لمحافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي من تجمهر المواطنين اليوم أمام الوحدة ومحاصرة العاملين فيها بسبب تأخره عن استخراج شهادة وفاة وتصريح دفن .

وقال الطبيب انه يعمل في 5 وحدات صحية في وقت واحد بسبب عدم وجود أطباء ويتنقل بين الوحدات على نفقته الخاصة وانه كان صباح اليوم في وحدة بني يحيى الصحية التابعة لقرية بني زيد لاستخراج تصريح دفن لحالة وفاة وعندما جئت فوجئت بتجمهر من أهالي أحد الموتي يحاصرون الوحدة الصحية ويقولون لي انني تأخرت فقلت لهم انني كنت بستخرج تصريح دفن في بني يحيى وفوجئت بقيام الاهالي باقتحام الوحدة وطرد الموظفين منها ومن بينهم مفتش مالي واداري الادارة الصحية وحاولوا التهجم عليه وقاموا بتحطيم الزجاج وقمت بتحرير محضر بنقطة الشرطة وأنا تعبان شفولي حل .

جاء ذلك خلال جولته لقرى المنشأة الصغرى والمنشأة الكبرى والتتالية بمركز القوصية رافقه خلالها وكلاء الوزارات ورئيس شركة المياه والصرف الصحي بالمحافظة.


إيهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...