الاثنين، 1 يونيو 2015

العدوي: افتتاح وحدة قسطرة القلب في مستشفى أسيوط العام بـ12 مليون جنيه

http://almirbad.com/images//Sections/original/pic11.jpg
قال الدكتور عادل العدوي، وزير الصحة فى تصريح خاص للبوابة نيوز: إنه سيتم افتتاح وحدة قسطرة القلب بمستشفى أسيوط العام بتكلفة 12 مليون جنيه وأكد لأن تم تزويد الوحدة بأحدث أجهزة الأشعة اللازمة للقلب، والأوردة الطرفية، وكافة التدخلات الطبية السريعة للقلب والقسطرة، وجهاز كي البؤر التي تسبب تجلطات واضطراب في تنظيم ضربات القلب، وهي متاحة لكافة المواطنين.
وأشار إلى أن بعض الخدمات التي تقدمها الوحدة تقدم لأول مرة في مستشفيات وزارة الصحة وقال العدوي أن عدد المنتفعين بخدمات العلاج على نفقة الدولة زاد إلى الضعف خلال العام الجارى مشيراً إلى أنه تم إصدار أكثر من 2 مليون قرار للعلاج على نفقة الدولة خلال عام 2015 بتكلفة 3.4 مليار جنيه وأضاف أنه سيتم زيادة ميزانية العلاج على نفقة الدولة لرفع قيمة الأكواد العلاجية التى ينتفع بها المرضى غير القادرين، وأوضح أنه سيتم زيادة الاعتمادات المالية الخاصة بالاستقبال والطوارئ والعناية المركزة والمبتسرين والسموم والحروق.
وأوضح أنه ستتم زيادة الأكواد العلاجية الخاصة بالأجهزة التعويضية والعلاج البيولوجى والدعامات الدوائية وعلاج الأورام وأدوية تيبس المفاصل والأشعة المقطعية.


سارة سعودى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...