الثلاثاء، 30 يونيو 2015

وفد أسيوط يناشد الدولة بالاستعداد لأعمال إرهابية خلال ذكرى 30 يونيو


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/170/2/500x282o/477.jpg?q=1
ناشد حزب الوفد بأسيوط كل الأجهزة الأمنية بالتركيز والاستعداد والاستنفار في ظل توقع القيام بأحداث إرهابية في ذكرى الاحتفال بـ30 يونيو، مهيبًا بكل الشعب المصري أن يقف صفا واحد في وجه هذا الإرهاب الأسود الذي يستهدف الشعب المصري بكل طوائفه.

ونعت اللجنة العامة لحزب الوفد بأسيوط بكل الأسى والحزن، النائب العام المستشار هشام بركات وتدين الحادث الإرهابي المشين الذي راح فيه ضحيته الشهيد. وتقدم العزاء لمصر كلها في الشهداء الذين راحوا ضحية الحوادث الإجرامية.

واستنكر عبدالعاطي أحمد عبدالعاطي المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد الجريمة النكراء والعدوان البشع في نهار رمضان. وكيف قام أولئك المجرمون المفسدون في الأرض بسفك الدماء وإزهاق الأرواح وإتلاف الأموال والممتلكات ضاربين عرض الحائط بكل أحكام الإسلام.

ويضيف عبدالعاطي "أن هذه الأحداث والجرائم مهما كانت جسامتها فلن تزيد المجتمع إلا تماسكا وترابطا فإن هذه الفئة الباغية ومن وراءها لا يريدون لمصر وأهلها أن تعيش في أمان واستقرار فقد كشفوا وأفصحوا بهذا العمل المشين وكل أعمالهم الإرهابية السابقة مدى الكراهية والحقد في أنفسهم على شعب هذا البلد.

ومن جانبه قال إسلام خشبة عضو هيئة مكتب حزب الوفد موجهًا رسالته إلى الرئيس السيسي لا بد من استخدام القوة لضرب الإرهاب الخسيس والقضاء عليه قبل أن ينال من عزيمة هذا الشعب.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...