الجمعة، 12 يونيو 2015

أمن أسيوط يلقي القبض على 6 متهمين في قضايا جنائية


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/167/5/500x282o/926.jpg?q=1
تمكن ضباط مديرية أمن أسيوط من إلقاء القبض على ثلاثة فلاحين وعاملين وحاصل على دبلوم مطلوب ضبطهم وإحضارهم في وقائع قضايا جنايات متنوعة ما بين إطلاق أعيرة نارية وشروع في قتل وحيازة سلاح ومواد مخدرة بعدد من مراكز أسيوط.

تلقى اللواء عبد الباسط حسن دنقل مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء خالد شلبي مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن ضباط المباحث من إلقاء القبض على ستة من المتهمين الهاربين في قضايا جنايات وهم "ص. أ. ح" حاصل على دبلوم مقيم ببنى يحيى والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية مركز ديروط لإطلاق أعيرة نارية، و"ع. أ. ع" فلاح ومقيم بقرية الزاوية التابعة لمركز أسيوط والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية مركز أسيوط "شروع في قتل"، و"ع. ح. م" فلاح ومقيم بدرنكة والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية بمركز أسيوط، و"ح. س. ح" فلاح ومقيم بقرية الزاوية والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية مركز أسيوط "إطلاق أعيرة نارية".

كما تم ضبط كل من "خ. ع. ع" عامل زراعى، ومقيم ببنى محمد مركز أبنوب والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية سلاح بمركز أبنوب، و"م. ح. م" عامل مقيم ببندر "أبو تيج" والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية قسم "أبو تيج" "مخدرات"

تم تحرير المحاضر اللازمة وجار اتخاذ كل الإجراءات القانونية.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...