الاثنين، 1 يونيو 2015

محلب من أسيوط: السيسي يولى اهتمامًا كبيرًا بمحافظات الصعيد


https://o.twimg.com/2/proxy.jpg?t=HBhFaHR0cDovL21lZGlhLmFsbWFzcnlhbHlvdW0uY29tL05ld3MvVmVyeUxhcmdlLzIwMTUvMDUvMzEvMzM1ODQyXzAuSlBHFMAHFIAFABYAEgA&s=zjjqAsiVHkVgZ0UkOZkbrVUImMe3EcEE34JJ_Uy589Y
أكد المهندس إبراهيم محلب ، رئيس مجلس الوزراء، وجود عدد من الفرص الاستثمارية الواعدة لمحافظات الصعيد ، خاصة أسيوط، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي ، يولى اهتمامًا كبيرًا بمحافظات الصعيد، والتأكيد على خلق فرص حقيقية للتنمية البشرية والزراعية والصناعية والاستثمارية، للنهوض بمحافظات الصعيد، وخلق فرص عمل حقيقة لأبناء هذه المحافظات.

جاء ذلك فى الاجتماع الذى عُقد بديوان عام محافظة أسيوط، بحضور المحافظ المهندس ياسر الدسوقي، ووزراء التنمية المحلية، والإسكان، والصحة، والري، والتضامن، والنقل، والشباب والرياضة، والكهرباء، ورؤساء المدن والمراكز ومديري المديريات.

واستمع رئيس الوزراء، إلى المشكلات التي تعانى منها محافظة أسيوط، وأهمها القرى الأكثر فقرًا، واستمع أيضًا إلى مشكلات العشوائيات وخطورتها، والصرف الصحي بالعديد من المراكز، بجانب مشكلات المناطق الصناعية ومعوقات الاستثمار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...