الثلاثاء، 30 يونيو 2015

رئيس محكمة أسيوط للإرهابيين: يد القضاء وأقلامهم ثابتة بحبل من الله.. والأيام بيننا وإقامة سرادق عزاء لشهيد العدالة مساء غد الأربعاء


http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/original/%D8%A4%D8%AE%D8%B9%D9%82%D9%81%202340.jpg
قال المستشار جمال عبدالرحمن رئيس محكمة أسيوط الإبتدائية ورئيس الاستئناف، إن "أعضاء الهيئة القضائية والنيابة العامة بأسيوط والموظفين العاملين بمجمع محاكم اسيوط، قرروا إقامة سرادق لتلقي العزاء في استشهاد المرحوم هشام بركات النائب العام، مساء غدًا الأربعاء عقب صلاة العشاء بمدينة أسيوط، إيمانا وعرفانا منهم لهذا الشهيد الذي اغتالته يد الإرهاب الغادر".

وأضاف عبدالرحمن، أن "ارتكاب أعضاء وأنصار الإرهاب أعمال الخسة والدنيئة لرجال القضاء والنيابة العامة، لن يثنيهم عن أداء واجبهم تجاه الوطن، وإذا كانت يد الإرهابيين الخونة نجحت في اغتيال رمز من رموز القضاء في مصر يتمثل في المستشار هشام بركات، فإنه هناك آلاف الأبناء والإخوة لهشام بركات، مؤكدا أن "رسالة أعضاء الهيئة القضائية للإرهابيين الخائنين يد القضاء وأقلامهم ثابتة بحبل من الله والأيام بيننا.

من جانبه، وصف المستشار لطفي سلمان رئيس نادي قضاة أسيوط قتلة المستشار هشام بركات بالخونة والعملاء الذين لا دين لهم ولا ملة، موضحا أنه يجب سرعة تعديل قوانين الاجرءات الجنائية لتطبيق أقصى العقوبات على أعداء الوطن من جماعة الإخوان وأنصارهم، مطالبا بتعزيز الخدمات الأمنية على منازل واستراحات أعضاء النيابة العامة والقضاة خاصة خلال الايام القادمة، لشعور اعداء الوطن بالهزيمة.

وأوضح سلمان، أن "اغتيال النائب العام لن يهدد قضاة مصر، لأنهم على مر التاريخ الحصن الحصين لتحقيق العدالة وحفظ الحقوق للشعب المصري وهم قادرون علة حفظ حقوقهم الوطنية".


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...