الثلاثاء، 30 يونيو 2015

قوات قتالية وسيارات مطافئ تجوب شوارع أسيوط في ذكرى 30 يونيو


http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2014/10/25/2014_10_25_18_43_5_191.jpg
شهدت شوارع مدينة اسيوط، منذ الساعات الأولى من اليوم الثلاثاء، الموافق 30 من يونيو، حالة من الاستنفار الأمني، وجابت الأقوال الأمنية المكونة من السيارات المصفحة وعربات المطافئ، وناقلات الجنود ، شوارع المدينة، مطلقة صافراتها التحذيرية ، مصحوبة بمجموعات قتالية من الجنود والضباط الملثمين.

ومن جانبه أوضح اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، أنه تم نشر عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة ، كما تقوم قوات الدفاع المدنى بتأمين المنشآت، غير التعليمية، نظرا لاستمرار امتحانات الثانوية العامة والازهرية، بالرغم من إعلان الحكومة الإجازة، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو .

وأشار اللواء خالد شلبي، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، إلى أن قوات الأمن كثفت من تواجدها بمحيط، ديوان عام المحافظة، ومديرية الأمن والتي تم إغلاق الطريق أمامها منذ فض اعتصامي رابعة والنهضة ، وحتى اﻵن ، كما تكثف القوات الأمنية من تواجدها بمحيط مجمع المحاكم بمدينة اسيوط .

كما تم فرض كردونات أمنية حول المقار الشرطية بكافة مراكز ومدن المحافظة ، ومقار المحاكم الفرعية بالمراكز ، تحسبا ﻷي تفجيرات محتملة وخاصة بمركز القوصية والذي شهد عدة تفجيرات خلال الأيام الماضية.


محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...