الأحد، 7 يونيو 2015

بالفيديو والصور.. مدير أمن أسيوط يتفقد خدمات تأمين امتحانات الثانوية



                            الصور



تفقد اللواء عبد الباسط دنقل مدير امن أسيوط، اليوم الأحد، يرافقه عدد من قيادات المديرية، خدمات تأمين لجان امتحانات الثانوية العامة، للتأكد من تأمينها بشكل كامل، تحسبا لأي محاولات لسرقة أسئلة الامتحانات أو محاولات للتسريب.

وشدد مدير الأمن على حسن معاملة الطلاب وأولياء الأمور وضبط كل ما يخل بالأمن العام.

وفي سياق متصل،قال عبدالفتاح أبوشامة وكيل وزارة التربية والتعليم إن يؤدي 19 ألفًا و750 طالبًا وطالبة بالثانوية العامة "نظام حديث"، امتحانات اللغة العربية والتربية الدينية، أمام 62 لجنة بمختلف مراكز المحافظة .

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم استلام ورق الأسئلة بمركز التوزيع ومنهم 19517 بالنظام الحديث، و233 بالنظام القديم يؤدون الامتحانات في 62 لجنة بمختلف أرجاء المحافظة، مشيرا إلى أن عدد الملاحظين المشاركين في أعمال المراقبة على الامتحان بلغ 2794 ملاحظا، وعدد المقدرين بلغ 9652، كما تم توفير استراحات للقادمين من أماكن بعيدة، والتي بلغت 63 استراحة، منها 23 استراحة في مدينة أسيوط، واختتم أنه هناك 22 طالبا يؤدون الامتحان داخل سجن أسيوط العمومي و10 خطوط بإدارة أسيوط وخط سير بسجن أسيوط وخط لثانوية النور بالأربعين وجميعها مؤمنة بقوات قتالية وضابط مباحث وقوة من ضباط وأفراد الأمن العام ،مشيرا إلى أن غرفة العمليات لم تتلقى آية شكاوى سواء من الطلاب أو رؤساء اللجان خلال فترة الامتحان .

وذكر أبو شامة بأنه ولأول مرة يتم تأمين المديرية تأمينا شاملا بمجموعة قتالية بالإضافة على ضابط بحث وعدد من أفراد الشرطة السريين والنظاميين جميعهم مجهزين باللاسلكي بالإضافة إلى قوات الشرطة المؤمنة للجان من الخارج.


ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...