الأحد، 5 يوليو 2015

فوز 4 طلاب بأسيوط بمنحة دراسية بـ"الجيل الدولية"


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/170/9/500x282o/436.jpg?q=1
قال عبد الفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن مدارس الجيل الدولية بالقاهرة أهدت الـ4 طلاب اﻷوائل في الشهادة الإعدادية على مستوى المدارس التجريبية بالمديرية، منحة تدريبية على اللغة اﻹنجليزية والحاسب اﻵلي بمدارسها، على أن تبدأ مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأوضح أبو شامة، في تصريحات لـ"فيتو"، أن هؤلاء الطلاب هم "رواء سيد زغلول، وأروى علاء الدين محمد أحمد، وأحمد مصطفى شفيق، وأحمد محمد توفيق"، وجميعهم من طلاب مدرسة بدر التجريبية للغات.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن ذلك يأتي ضمن مبادرة "التعليم أولا" المبرمة بين وزارة التربية والتعليم ومدارس الجيل الدولية للغات، الذي تشارك فيه أيضًا مدارس الجيل ووزارة التربية والتعليم بتدريب كوادر من هيئات التدريس بالمدارس الرسمية والمتميزة للغات.

ومن جانبه، أوضح مصطفى فرج - مدير إدارة التجريبيات بتعليم أسيوط - أنه عُقد اجتماع بمقر مدارس الجيل الجديد بحضور مديري المدارس الرسمية للغات على مستوى الجمهورية، وفي نهاية التدريب كُرِّم الطلاب الـ4 اﻷوائل على مستوى المدارس التجريبية بالمحافظة، بمنحة لحضور تدريب في اللغة اﻹنجليزية والحاسب اﻵلي، باﻹضافة إلى بعض اﻷنشطة الرياضية والفنية، مشيرا إلى أن المعلمين الذين حضروا التدريب أشرفوا على ورش عمل لنقل الأفكار لزملائهم بالمدارس.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...