الخميس، 2 يوليو 2015

ضبط 6 براميل مواد متفجرة لتصنيع القنابل بأسيوط


http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2015/1/7/2015_1_7_12_43_36_236.jpg
قادت المناقشات التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة أول أسيوط، اليوم الخميس، مع تاجري ألعاب نارية، بعد حيازتهما لبرميل من حجر الكربون المستخدم في تصنيع قنابل محدثات الصوت والألعاب النارية، يزن حوالي 100 كيلو جرام، للتوصل إلي 5 براميل أخري من ذات المادة وتقدر بحوالي 500 كيلو جرام.

تلقي اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء خالد شلبي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بأنه في تم ضبط "ط. ي. ث"  تاجر ومقيم دائرة قسم أول أسيوط وسبق اتهامه في قضية قسم أول "سلاح ابيض "، و "أ. س. م" تاجر ومقيم دائرة قسم أول أسيوط ، سبق اتهامه في 5 قضايا ما بين سلاح ـ ذخيرة ـ العاب نارية، آخرهم قضية قسم أول "مفرقعات".

وبحوزتهما 6696 صاروخ ألعاب نارية "شماريخ ـ صواريخ"، وبرميل من مادة حجر الكربون المستخدم في تصنيع قنابل محدثات الصوت والألعاب النارية يزن حوالي 100 كيلو جرام.

بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، أقرا أمام ضباط المباحث، بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار وبتطوير مناقشتهما أقرا بشراء تلك المادة من صاحب محل شكمانات ومقيم مدينة المعلمين دائرة القسم ، وتم ضبطه وبحوزته 5 براميل من مادة حجر الكربون المستخدم في تصنيع محدثات الصوت والألعاب النارية يزن حوالي 500


محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...