الأربعاء، 29 يوليو 2015

أسيوط الازهرية: الاستعانة بالكفاءات وأهل الخبرة للتدريس بالمعاهد الخاصة .. الفيزياء والحديث في المرتبة الأولي لتظلم العلمي والأدبي لطلاب الشهادة الثانوية


http://misrday.com/content/uploads/2015/07/29/55b89d35e2d13.jpeg


صرح الدكتور علي عبد الحافظ وكيل المنطقة الأزهرية بأسيوط للعلوم الشرعية والعربية بأنه تم تكليف الشيخ شعبان مرعي مدير التعليم الخاص بالمنطقة بمتابعة الهيئة التعليمية للمعاهد الأزهرية الخاصة بأسيوط ، وذلك للوقوف علي حالة المعلمين بتلك المعاهد قبل بداية العام الدراسي الجديد 1436/ 1437هـ ، 2015/2016م .

وأضاف عبد الحافظ أن ذلك يأتي في اطار حرص قطاع المعاهد الأزهرية برئاسة فضيلة أ.د / محمد الأمير علي الاستعانة بالكفاءات من أهل الخبرة في التخصصات الدراسية المختلفة مشدداً علي تطبيق اللوائح الخاصة بالاستعانة بأهل الخبرة والتخصص في تدريس المواد المختلفة حرصاً علي تقديم خدمات تعليمية تحقق الصالح العام .

جدير بالذكر أن إدارة التعليم الخاص بقطاع المعاهد الأزهرية سوف تستقبل كشوف المعلمين بالمعاهد الأزهرية الخاصة بأسيوط في موعد غايته 3 أغسطس القادم، علي أن تعتمد الكشوف من رئيس الإدارة المركزية ، ويوضح بها البيانات التالية:
- اسم المعلم .
- المؤهل وتاريخه .
- الجامعة .
- التخصص .
- تاريخ المباشرة بالمعهد .
- المواد التي يقوم بتدريسها بالمعهد .
- طبيعة العمل بالمعهد غير التدريس .

------------------------------------------
 أكد الدكتور علي عبد الحافظ وكيل منطقة أسيوط الأزهرية للعلوم الشرعية والعربية أن هناك إقبال متزايد علي تقديم طلبات " تظلم" لإدارة الامتحانات وشئون الطلاب بديوان عام المنطقة من نتيجة الامتحانات حتى وصل لأكثر من " 50 " طالب من طلاب الثانوية الأزهرية بأسيوط على مستوى الـ"11" إدارة تعليمية أزهرية بالمحافظة .

وأشارت فاطمة صديق العضو الفني بالامتحانات إلي أن " مادة الفيزياء " بالقسم لعلمي احتلت المرتبة الأولي في عد الطلاب المتظلمين منها، ثم تلتها " مادة الكيمياء"، في حين جاءت " مادة الحديث " في المرتبة الأولي لتظلم طلاب القسم الأدبي ، لافتة إلي أن أيام استقبال طلاب الأزهر بأسيوط، هي الخميس من كل أسبوع بمقر لجنة النظام والمراقبة بمعهد فتيات العباسية الأزهري بالقاهرة للاطلاع علي أوراق الإجابة للمادة المُسدد عنها الرسوم ومعرفة نتيجة الفحص .

جدير بالذكر أن المنطقة شكلت لجنة من القائمين بإدارة الامتحانات لاستقبال الطلاب أصحاب التظلمات تيسيرًا عليهم وعلي أولياء أمورهم، فضلًا عن توفير الاستمارة الخاصة بالتظلم، لمنع استغلال أولياء الأمور من قبل أصحاب المكتبات وتوفير مكان لائق لاستقبالهم ، وأن مواعيد الاطلاع والتعرف علي ورقة الإجابة تبدأ بلجنة النظام والمراقبة من الساعة السابعة صباحاً وحتى الثانية من بعد الظهر اعتباراً من اليوم الثلاثاء 21 يوليو 2015م ولمدة شهر كامل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...