الخميس، 9 يوليو 2015

شهر مكافأة للعاملين بجامعة أسيوط بمناسبة عيد الفطر المبارك


http://www.aun.edu.eg/img/DSC_9450.JPG
أصدر الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس جامعة أسيوط قراراً بصرف مكافأة قدرها شهر من الراتب الأساسي لجميع العاملين بالجامعة وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأشار محمود شاكر أمين عام الجامعة أن القرار يأتي فى إطار حرص إدارة الجامعة على تحفيز العاملين والتيسير عليهم خاصةً فى المناسبات الاجتماعية والدينية ، مضيفاً أن القرار يشمل صرف مبلغ 200 جنيها لجميع العاملين المتعاقدين والمؤقتين.
وبهذه المناسبة تقدم الدكتور عبد السميع إلى أسرة جامعة أسيوط من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالتهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنياً أن يعيده الله على مصرنا الحبيبة وشعبها العظيم بالخير واليمن والبركات ، معرباً عن شكره وتقديره لما بذله كافة العاملين بمختلف قطاعات وكليات الجامعة من عمل مخلص وجهد دؤوب خلال العام الجامعى الماضى وهو ما انعكس فى تميز مستوى الآداء الإدارى بشتى التخصصات ودقة سير العمل وانتظامه داخل الجامعة، داعياً الجميع لتكاتف الجهود والجد والمثابرة والتفانى فى العمل لإعلاء مصلحة الوطن وتحقيق التقدم المنشود له.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...