الاثنين، 3 أغسطس 2015

بالصور.. "شباب 30 يونيو" في أسيوط يناقش مشاكل "مشروعك" بقرى "عنك والحبالصة ومصنع تدوير القمامة"


https://www.elfagr.org/upload/photo/gallery/45/1/18.jpghttps://www.elfagr.org/upload/photo/gallery/45/1/20.jpg
https://www.elfagr.org/upload/photo/gallery/45/1/21.jpghttps://www.elfagr.org/upload/photo/gallery/45/1/22.jpghttps://www.elfagr.org/upload/photo/gallery/45/1/23.jpghttps://www.elfagr.org/upload/photo/gallery/45/1/25.jpghttps://www.elfagr.org/upload/photo/gallery/45/1/26.jpghttps://www.elfagr.org/upload/photo/gallery/45/1/17.jpg
تفقد تحالف شباب 30 يونيو قرى "الحبالصة وعنك والمنشأة الكبرى ومصنع تدوير القمامة" بمركز القوصية، بهدف تنمية المشروعات ومناقشة مشاكلها.


ويأتي ذلك بالتعاون مع منسق "مشروعك"، كما ناقش التحالف مشكلات منظومة الخبز، ومشروع محو الأمية والتي تنفذه وزارة الشباب والرياضة، للقضاء على الأمية في مراكز وقرى أسيوط.

وقال محمد كمال أبوحطب منسق تحالف أسيوط، ومسؤول قطاع الصعيد "قمنا بجولة بقرى مركز القوصية، بدأت بزيارة لرئيس المدينة وتم مناقشة عدة موضوعات وطرح حلول لها، كما تم زيارة مقر (مشروعك) ومناقشة المعوقات التي تواجه المواطنين".

وأضاف أن التحالف "توجه إلى قرى (عنك والحبالصة والمنشأة الكبرى) للاستماع إلى شكاوى المواطنين وزار الوحدات الصحية ومركز شباب ومصنع تدوير القمامة، وقدم ملفًا كاملًا للمشكلات والحلول لمحافظ أسيوط ياسر الدسوقي".


دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...