الجمعة، 7 أغسطس 2015

الليلة الختامية بمولد «الفرغل» في أسيوط تتحول لاحتفال بقناة السويس


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2015/08/%D9%85%D9%88%D9%84%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D8%BA%D9%84.jpg
تحول اﻹحتفال بالليلة الختامية لمولد العارف بالله السلطان الفرغل، بمدينة أبو تيج في أسيوط، إلى إحتفالًا بإفتتاح قناة السويس الجديدة حيث نظم اﻷهالي والزائرين مسيرات جابت إرجاء المدينة حاملين اﻷعلام والرايات التي تحمل شعار القناة الجديدة والدفوف وصور الرئيس السيسي مرددين الهتافات التي تعبر عن فرحتهم بهذه المناسبة العظيمة.

ومن جانبه قال رئيس مدينة أبو تيج أحمد شوقى محبوب ، أن قناة السويس الجديدة تأكيدًا على قدرة المصريين على مواجهة التحديات وتحقيق الإنجازات والمضي قدمًا نحو بناء الدولة المصرية الحديثة، واستعادة مصر لقيمتها ومكانتها المؤثرة على المستويين الإقليمي والدولي تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.
وتابع، أن مصر صانعة المجد ومسيرتها الحضارية لن تتوقف، وأنها ترسم آفاقًا واعدة لأجيال المستقبل، وانها باقية بقاء الزمن، وان أهلها دائمًا يحولون الهزائم إلى انتصارات يسطرها التاريخ، وفى السياق ذاته وصلت العبارات النهرية بمحافظة أسيوط رحلاتها بنهر النيل احتفالا بافتتاح قناة السويس الجديدة، ونقل المواطنين بالمجان للمشاركة في احتفالات المحافظة بتلك المناسبة العظيمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...