الاثنين، 3 أغسطس 2015

بالصور محافظ أسيوط يدعو المصريين للفخر بإنجاز قناة السويس وعدم الالتفات لحملات التشكيك الخبيثة






قال المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، إن المحافظة بأكملها تشهد هذا الأسبوع احتفالات كبرى تقام بكل الشوارع والميادين بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة

وأضاف – فى تصريحات صحفية اليوم الاثنين - أنه من حق المصريين جميعا أن يفرحوا بإنجازهم الكبير الذى تحقق فى وقت قياسى أبهر به العالم، كما أبهره فى كثير من المواقف على مدى تاريخه المشرف.

ودعا المحافظ إلى عدم الالتفات إلى حملات التشكيك التي يشنها الخبثاء بهدف زعزعة ثقة المصريين في قيادتهم أو النيل من المشروعات الكبيرة التي تتحقق على أرض مصر.

وفى ذات السياق تواصل محافظة أسيوط احتفالاتها بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة، التى ستبدأ رسميا غدا الثلاثاء فى ستاد أسيوط الرياضى بمدينة الأربعين بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة، ويتضمن قافلة طبية، وحملة للتبرع بالدم.

ويبدأ احتفالا فى المساء أمام بوابة الجامعة البحرية بداية النفق وحتى ميدان الساعة يتضمن أغانى وطنية ومشاركات للمسطحات المائية وإطلاق بالون طائر يحمل شعار قناة السويس وعلم مصر، ثم يبدأ عرض تتحرك خلاله سيارتين تحملان مجسما ضخما لشعار القناة وطابور عرض بمصاحبة أنغام الشرطة، وعروض لفرق الخيالة والجوالة والكشافة، ثم يبدأ العرض على مسرح يقام بالمنطقة لتقديم فقرات لفرق الكورال وطلبة كلية التربية النوعية، وعروض لفرق الآلات الشعبية والتنورة بالتنسيق مع قصر ثقافة أسيوط، وفى اليوم التالى يكون الاحتفال بميدان البنوك صباحا وحديقة الفردوس واستاد شركة الأسمنت مساءً.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...