الأربعاء، 16 سبتمبر 2015

بالصور .. "تمكين" تنظم لقاءها الإقليمي الاول باسيوط لتشبيك 15 جمعية اهلية الأهلية بـ 3 محافظات

http://images.alwatanvoice.com/news/large/9998624199.jpg





نظمت هيئة كوبتك اورفانز اليوم لقاءها الاقليمي الاول لـ 15 جمعية أهلية بمحافظات أسيوط وسوهاج والمنيا وذلك ضمن مشروع " تمكين " والمقام بالشراكة مع المعونة الامريكية عقد اللقاء باحد الفنادق العائمة بمدينة أسيوط بحضور مصطفى أبو غدير مستشار محافظ أسيوط لشئون الجمعيات الاهلية والمنظمات المانحة و كريمة عزيز محمد مسئول الجمعيات بمديرية التضامن الاجتماعي وعدد كبير من الفتيات التي لها تجارب ناجحة بالجمعيات بـ 3 محافظات المشاركة في اللقاء .

وقالت عايدة عبده مسئول مشروع تمكين باسيوط ان هدف اللقاء هو عرض إنجازات المشروع بالمحافظات الثلاثة كما انه تم عمل شبكات إقليمية في كل محافظة وعمل شبكة محلية تربط الجمعيات المشاركة في الثلاث محافظات لضمان استمرارية نجاح مشروع تمكين وتبادل الخبرات بين الجمعيات  .

واشارت "عبده" ان مشروع تمكين غير الكثير من المفاهيم لدي الفتيات حول ايمانها بدورها المجتمعي ،مشاركتها في الانتخابات، كيف يكون لها هدف تعبر به الي الامام والذي يبدء بالقدرة علي تحقيق الذات والاكتفاء المادي.

وشمل اللقاء سماع لتجارب الفتيات التي استطاعت ان تكمل تعليمها وتحقيق حلمها وتحدي الظروف الصحية لاخريات تحدت اعاقتها وأصبحت تعمل ونافعة للمجتمعوفي كلمته اكد مصطفى ابو غدير مستشار محافظ أسيوط لشئون الجمعيات الاهلية على ان هذا اللقاء ياتي ضمن فاعليات التعاون بين الهيئات المانحة بالمحافظة والجمعيات الاهلية ، مشيرا الى ان قاء اليوم هو جني ثمار هذا التعاون بعد نجاح مشروع تمكين في ثلاث محافظات وهي أسيوط والمنيا وسوهاج.


عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...