الاثنين، 14 سبتمبر 2015

بالصور محافظ أسيوط يفتتح شادر بشارع رياض لبيع اللحوم البلدي بـ55 جنيها بمناسبة عيد الاضحى


 http://www.egynews.net/wp-content/uploads/2015/09/%D8%B4%D8%A7%D8%AF%D8%B1-%D9%84%D8%AD%D9%88%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8%D8%A9-1.jpg
افتتح المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط شادر بيع اللحوم البلدي بسعر 55 جنيها للكيلو بنهاية شارع رياض بمنطقة حي شرق أسيوط ؛ وذلك لمواجهة ارتفاع أسعار اللحوم بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وقال “الدسوقي” ان المحافظة وفرت كميات من اللحوم البلدي تم توزيعها على كافة مراكز ومدن المحافظة للبيع بسعر 55جنيه للكيلو تحت إشراف الجهاز الرقابي من التموين والطب البيطري للتيسير على المواطنين ورفع العبء عن كاهل محدودي الدخل مشيراً إلى فتح وتنظيم المنافذ لتخفيف الزحام والإقبال الذي تشهده من المستهلكين .

وأوضح المهندس شريف بركات مستشار المحافظة للثروة الحيوانية أنه بالتعاون بين المحافظة ومشروع تنمية الثروة الحيوانية تم توفير كميات كبيرة من اللحوم وطرحها من خلال منافذ منتشرة بأماكن متفرقة بالمحافظة مشيراً إلى توفير لحوم مستوردة (برازيلي) بسعر 32جنيه للكيلو ، والكبدة بسعر 16جنيه للكيلو ودواجن بسعر 19جنيه للكيلو ، ولحم ضأن 33جنيه للكيلو لافتاً إلى طرح كميات أخرى اليوم بمراكز (ساحل سليم ، وصدفا ، والبداري ، الفتح) .

وأشار محمد حلمي رئيس حي شرق أسيوط إلى طرح 3عجول بمنفذ بيع بنهاية شارع رياض بجوار إدارة المواقف بمنطقة الحمراء وعدد 2 عجول بمنفذ مجلس مدينة أسيوط للبيع في اليوم الأول بناءاً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط مشيراً إلى إقبال المواطنين على شراء اللحوم في تلك المنافذ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...