الأربعاء، 9 سبتمبر 2015

ضبط 8 أشخاص هاربين من أحكام بـ«المؤبد» في أسيوط


http://alnabaa.net/Content/Upload/slider/920159111027.jpg
تمكنت مديرية أمن أسيوط، اليوم الأربعاء، من ضبط 6 أشخاص هاربين من أحكام قضائية بالسجن المؤبد وآخرين أحدهما هرب من حكم بالسجن 3 سنوات و6 أشهر.

كان مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من إدارة تنفيذ الأحكام بالمديرية، يفيد تمكن ضباط الإدارة بالاشتراك مع وحدات المباحث بالمراكز من ضبط " ف. ع. م "، عامل ومقيم بندر القوصية المحكوم عليه في قضية مركز القوصية بتهمة قتل (مؤبد) ، و " ا. ع. أ " بائع ومقيم دائرة مركز ساحل سليم المحكوم عليه في قضية مركز ساحل سليم بتهمة سلاح (6 أشهر)، و " ح. أ. ب " عامل ومقيم درنكة دائرة مركز أسيوط المحكوم عليه في قضية مركز أبنوب بتهمة سلاح (مؤبد).

وضبط " م. ع. م " ومقيم بندر صدفا المحكوم عليه في قضية مركز صدفا بتهمة سرقة (مؤبد)، و " م. ف. ح " عامل ومقيم كيما أسوان المحكوم عليه في قضية قسم أول أسيوط بتهمة مخدرات (3 سنوات)، و " ع. أ. ع "عامل ومقيم مركز ديروط المحكوم عليه في قضية مركز ديروط بتهمة شروع فى قتل (مؤبد)، و " ا. س. س " عامل ومقيم القنطرة الإسماعيلية المحكوم عليه في قضية مركز الفتج بتهمة مخدرات (مؤبد)، و " س. ع. ح " فلاح ومقيم منقباد دائرة مركز أسيوط المحكوم عليه في قضية بتهمة سلاح (مؤبد).

وتحررت المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة.


محمود جروين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...