السبت، 26 سبتمبر 2015

بالمستند: قبل الدراسة بيوم.. 800 طالب وطالبة بـ مدرسة ’’ تل زايد ’’ الابتدائية والاعدادية بادارة البدارى التعليمية بـ أسيوط" يقاطعون العام الدراسي الجديد نهائيا

بالمستند: قبل الدراسة بيوم.. 800 طالب وطالبة بـ "أسيوط" يقاطعون العام الدراسي الجديد نهائيا




قرر أولياء أمور " تل زايد " الابتدائية والإعدادية بإدارة البدارى التعليمية بمحافظة " أسيوط " مقاطعة العام الدراسي الجديد نهائيا والزى يبدأ الاثنين القادم الموافق 28 سبتمبر.

وقال أولياء الأمور خلال مذكرة مقدمة الى محافظ أسيوط أن السبب هو أن أكثر من 800 طالب من المقيدين بتلك المدرسة فى قرية يبلغ عدد سكانها أكثر من عشرة ألاف نسمه ، يعانون معاناة حقيقة بعد أن ألت مدرستهم الوحيدة فى تلك القرية للسقوط، وصدور قرار من هيئة الأبنية التعليمية بإزالتها منذ سنوات وعندها تم اتخاذ قرار بنقلهم إلى مدرسة أخرى تبعد عن القرية أكثر من أربعة كيلو مترات ، ونظرا لعدم اتخاذ أى قرار جاد على ارض الواقع من هدم وإعادة البناء من قبل هيئة الأبنية التعليمية قرر الطلاب وأولياء أمورهم مقاطعة العام الدراسي نهائيا حتى يتم اتخاذ قرار جاد لهم .

وقال أولياء الأمور، خلال مذكرتهم أنهم عرضو الأمر على جميع المسؤولين وعلى كل منه أن يتحمل مسؤوليته تجاه هذا الأمر من أجل مصلحة أبنائنا الطلاب أطفال اليوم ، شباب الغد وعماد الأمة وسر نهضتها –علي حد وصفهم-.


ريم محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...