الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015

تموين اسيوط .. أزمة المواد البترولية في أسيوط تعود إلى تأخر وصول منتج بنزين 95


أرجع صالح عبد الله وكيل وزارة التموين بأسيوط في بيان صادر عن المديرية ان حدوث الاختناقات والتزاحم خلال الفترة الماضية يعود إلى تأخر وصول منتج بنزين 95 الذي يصل لمعامل التكرير لإنتاج البنزين (80 ، 92) مما أدى إلى تأخر شحن كميات المواد البترولية للمحطات – حسبما أفاد مسئولو شركات البترول بأسيوط - ما نتج عنه حدوث اختناقات على محطات البنزين ووجود نقص بالكميات المتاحة بالأسواق.
وأوضح "عبد الله" أن تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط واضحة بشأن بتشديد الرقابة على الأسواق والمخابز والمستودعات للحد من تسريب السلع المدعمة للاتجار بها في السوق السوداء وضمان وصول الدعم لمستحقيه وتوفير المواد الاساسية ومن بينها المواد البترولية.
وقال صالح ان المديرية قامت بالتنسيق مع مباحث التموين والادارات الفرعية بوضع لجان على كافة محطات الخدمة لمتابعة الكميات المشحونة والاشراف على توزيعها وضبط كل من تسول له نفسه التلاعب والمتاجرة في هذه السلع الحيوية موضحاً أنه تم ضبط 61مخالفة مواد بترولية متنوعة لمستودعات البوتاجاز ومحطات البترول فضلاً عن مخالفات تعبئة سولار في جراكن بلاستيك.
وأكد صالح عبد الله وكيل وزارة التموين بأسيوط انه يتابع بدء انتظام وصول الكميات المقررة للمواد البترولية للمحافظة خلال الفترة الحالية وذلك عقب قيام المديرية بمخاطبة شركات البترول لتوفير المنتجات البترولية وشحنها للمحطات في أوقات مبكرة لمنع الاختناقات بمحطات الخدمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...