الأحد، 6 سبتمبر 2015

98 مليون جنيه مستحقات شركات المقاولات بـ” أسيوط ”


http://www.alborsanews.com/beta/wp-content/uploads/2015/09/%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8%D8%A9-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg?480952
قال المهندس عبدالحكيم عبدالله، وكيل وزارة الإسكان بمحافظة أسيوط، إن مخصصات مشروعات الإسكان 225 مليون جنيه موازنة العام المالى الجارى بزيادة تقدر بنحو 65 مليون جنيه، مقارنة بالعام المالى الماضى.

أوضح أن الخطة الجديدة سيتم توجيهها لمشروعات المخطط الاستراتيجى للمحافظة وخطط التنمية ومشروعات الإسكان وصندوق الإسكان الاجتماعى، فضلاً عن استكمال المشروعات القائمة، على أن يتم البدء بمشروعات البنية التحتية والإنشاءات الجديدة، بالإضافة إلى المناقصات التى سيتم طرحها، متوقعاً أن يتم طرح 23 مناقصة عامة على الشركات فى قطاع مشروعات الإسكان والبنية التحتية بالمحافظة.

أشار عبدالله إلى أن مستحقات شركات المقاولات لدى محافظة أسيوط بلغت 98 مليون جنيه تراكم أعمال بمشروعات الإسكان والبنية التحتية، بالإضافة إلى مشروع الإسكان ومشروعات صندوق الإسكان.

وتخطط المحافظة لسداد 40% من إجمالى مستحقات الشركات خلال العام المالى الجارى على أن يتم البدء بالصرف للشركات التى تعمل فى مشروعات الإسكان ثم قطاع البنية التحتية، متوقعاً سداد كافة المديونيات خلال الـ3 سنوات المقبلة.


بدوى شلبى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...