الثلاثاء، 8 سبتمبر 2015

بالصور .. جامعة أسيوط تنهي استعداداتها للمشاركة في أسبوع شباب الجامعات


بالصور .. جامعة أسيوط تنهي استعداداتها للمشاركة في أسبوع شباب الجامعات









أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال رئيس الجامعة أن الجامعة قد أنهت استعداداتها للمشاركة في أسبوع شباب الجامعات العاشر بجامعة قناة السويس بالإسماعيلية , والمقرر انطلاقه في الفترة من 12 إلي 17 من سبتمبر الجاري .

وأكد "جعيص" على أهمية الملتقى الذي يشهد مشاركة حوالي250طالباً من جامعة أسيوط ضمن مئات الطلاب من مختلف الجامعات المصرية ؛ وذلك إيماناً بأهمية النشاط الطلابي ودوره في تنمية مواهب الشباب وثقل شخصياتهم إلى جانب تعزيز قيم الانتماء والمواطنة وتنمية الروح الرياضية والمنافسة الشريفة ... جاء ذلك خلال حضوره التدريبات النهائية للفرق الفنية المقرر اشتراكها في الفعاليات .

وأوضح الدكتور كرم عبد النعيم، منسق عام الأنشطة الطلابية ورئيس البعثة أن الجامعة تشهد مشاركة متميزة بطلابها في العديد من المجالات والأنشطة المختلفة , منها في المجال الرياضي ( كرة القدم – كرة السلة – كرة الطائرة – كرة اليد – تنس الطاولة – العاب القوي – المصارعة – السباحة – الجودو ) , وفي المجال الفني ( الموسيقي – الكورال – الفنون الشعبية – الفنون التشكيلية ) , كما يشهد النشاط الثقافي ( شعر الفصحي – شعر العامية – قرآن كريم – مجلات حائط – مراسل تليفزيوني – معلومات عامة ) , والمجال العلمي ( برمجيات – اختراع – ابتكار – دوري معلومات – صناعات صغيرة ) , وكذلك شهد النشاط الاجتماعي مجالات ( الشطرنج – الطالب المثالي – العمل الاجتماعي ) إلي جانب الجوالة والخدمة العامة.

وفي هذا الإطار أكد نادي حسين أمين عام الجامعة المساعد والمشرف العام علي رعاية الشباب على أهمية الحدث والذي يأتي في إطار حرص الجامعة على دعم كافة الأنشطة بمختلف مجالاتها , وتشجيع تبادل المعارف والثقافات بين طلاب الجامعة وكافة طلاب الجامعات المصرية الأخرى مشيراً أن المشاركة تتضمن طلاب وطالبات الجامعة ومن بينهم فرسان الإرادة ( طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة) إلى جانب مشرفين ومشرفات ومدربين من الإدارة العامة لرعاية الشباب.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...