الخميس، 1 أكتوبر 2015

بالصور توزيع لحوم 65 عجل مهداة من مصر الخير على الاسر الفقيرة بـ 33 قرية بمحافظة اسيوط






أكد محمد فراج مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بمحافظة أسيوط أن المؤسسة قامت بذبح وتوزيع 65 عجل على الاسر الفقيرة والارامل والايتام وذوى الاحتياجات الخاصة بعدد 33 قرية من القرى الاشد إحتياجاً والتي تم اختيارها بناءاً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ اسيوط.

وأوضح فراج إلى أن عملية الذبح تمت بمجزرى القوصية ومنقباد بالاضافة إلى التكييس والتوزيع تحت إشراف اللجنة المشرفة والمكونة من ممثلين للطب البيطرى والصحة والتموين والمتابعة الميدانية بمحافظة أسيوط حيث تم توزيع عدد 2 كجم من اللحوم المشفاة على كل أسرة مستحقة بإجمالى 16 ألف كجم من اللحوم تم توزيعها خلال عيد الاضحى والايام الماضية من خلال الجمعيات الشريكة والمنتشرة بقرى ومراكز المحافظة.

وأشار إلى أن توزيع اللحوم يأتي استكمالاً للدور الذى تقوم به مؤسسة مصر الخير فى تخفيف العبء عن كاهل الاسر الفقيرة ومساعدة الفئات المهمشة والمرأة المعيلة بالقرى الاكثر احتياجاً بمختلف مراكز المحافظة بالتنسيق مع الاجهزة التنفيذية ورؤساء المراكز والاحياء.


عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...