الخميس، 1 أكتوبر 2015

مصدر بالتعليم .. ولي أمر طالب بمدرسة صلاح سالم الابتدائية يهدد إدارة مدرسة نجله لإعفائه من المصروفات



بالصور.. ولي أمر طالب يهدد إدارة مدرسة نجله لإعفائه من المصروفات
بالصور.. ولي أمر طالب يهدد إدارة مدرسة نجله لإعفائه من المصروفات
بالصور.. ولي أمر طالب يهدد إدارة مدرسة نجله لإعفائه من المصروفات
بالصور.. ولي أمر طالب يهدد إدارة مدرسة نجله لإعفائه من المصروفات
هدد ولي أمر أحد طلاب مدرسة البطل صلاح سالم الابتدائية المشتركة التابعة ﻹدارة أسيوط التعليمية، إدارة المدرسة بالتشهير بهم في الفضائيات ووسائل الإعلام المختلفة، في حالة عدم إعفاء ابنه الطالب بالصف الرابع الابتدائي من المصروفات المدرسية، باستغلاله وجود غرفة تجاور فصل نجله غير مستغلة بالمدرسة، على أنها فصل بدون مقاعد ونشرها على فيس بوك.

وعلى الفور، كلف عبد الفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم، عبد الناصر عبد البصير، مدير إدارة أسيوط التعليمية، بالوقوف على حقيقة الأمر ومدى صدق ما تم نشره على فيس بوك من عدمه.

وتبين من خلال تفقد مدير الإدارة لفصول المدرسة، أن المدرسة مكتملة المقاعد، ولا يوجد فصول خالية سوى غرفة واحدة في الدور الثالث، لا تستغل إلا فترة الامتحانات، مشيرًا إلى أن المدرسة تعمل على فترتين، اﻷولى ابتدائي والثانية للإعدادي.

وأوضح محسن عبد الرحيم، مدير المدرسة، أنه فوجئ يوم الإثنين الماضي، في اليوم الأول للدراسة، بولي أمر أحد طلاب المدرسة المقيد بالصف الرابع الابتدائي يطالب بتسليم نجله الكتب المدرسية، فأوضح له أن جميع طلاب الفصل سيتسلمون الكتب في توقيت واحد داخل الفصل، حتى لا يضار طالب، ولعدم حدوث خطأ في التسليم أو عجز، فرفض وأصر على ضرورة تسليم نجله الكتب في نفس اليوم، مشيرا إلى أن المدارس الابتدائية تكون في اليوم الأول غير مستقرة شيئا ما؛ بسبب طلاب الصف الأول وتعلقهم بأولياء الأمور.

وأضاف مدير المدرسة، أنه فوجئ بولي أمر الطالب يهددهم ويصر على تسليم نجله للكتب وبدون مصروفات، مرددًا مقولة إن الإدارة ستتكفل بالمصروفات، وعند سؤاله عن السبب، أكد تصويره للفصل الفارغ بدون المقاعد، وهو فصل لا يتم استغلاله إلا فترة الامتحانات فقط.

فضيحة .. مدرسة صلاح سالم الابتدائية باسيوط بلا ادراج وبلا تعليم وتتحول الى عزبة ’’مدرسة المشاغبين ’’
ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...