الخميس، 15 أكتوبر 2015

محافظ أسيوط يناشد المواطنين المشاركة في الانتخابات البرلمانية


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/154/9/600x338o/454.jpg?q=1
 ناشد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، المواطنين المشاركة فى الانتخابات البرلمانية، والتى ستجرى بمحافظة أسيوط يومى 18 و 19 من الشهر الجارى، والإدلاء بأصواتهم لإختيار من يمثلهم فى البرلمان، استكمالا للاستحقاق الثالث لخارطة الطريق، التى رسمها الشعب المصرى بكافة فئاته فى أعقاب ثورة 30 يونيو، مشيرا الى رفضه مقابلة اى مرشح للبرلمان خلال فترة الدعاية الانتخابية تحقيقا لمبدأ الحياد بين المرشحين .
واضاف الدسوقي ، أن الاجهزة التنفيذية بالمحافظة استعدت لمواجهة أى طارئ أو أى عقبات قد تواجه المواطنين خلال عملية الانتخاب مشيراً إلى تجهيز غرفة عمليات مركزية بالمحافظة على اتصال دائم بغرف العمليات الفرعية واللجان الانتخابية بالمراكز والاحياء لمتابعة سير العملية الانتخابية وعملية الادلاء بالأصوات حتى إغلاق الصناديق وعمليات الفرز وحتى إعلان النتائج النهائية.
وأشار المحافظ، إلى التنسيق بين قوات الشرطة والجيش في التواجد أمام المقار الإنتخابية وفقا لخطط التأمين المشترك والتى تم وضعها لتأمين العملية الانتخابية وإلتزام جميع المسئولين بالاجهزة التنفيذية الحياد التام والشفافية مع المرشحين على ألا يكونوا طرفا فى العملية الانتخابية .
جديرا بالذكر، ان عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في هذه الانتخابات والمقيدين بجداول أسيوط يبلغ 2 مليون و349 ألف و 337 ناخباً وتجري الانتخابات في 9 دوائر بأسيوط منها 496 مقر انتخابي يشمل 1168 لجنة فرعية وصندوق بكافة أنحاء المحافظة موزعة علي 13 مركز إداري وحي بالاضافة إلي ندب موظفي المحاكم والنيابات وهيئات ومديريات الخدمات بالادارة المحلية لمساعدة القضاه المشرفين علي تلك اللجان بأسيوط . ويشارك فى الانتخابات البرلمانية بمحافظة اسيوط بدوائها التسع 182 مرشح منهم 69 مرشح حزبى و 113 مستقل من بينهم 5 سيدات و4 معاقين يتنافسون على 20 مقعد للفردي بينما يبلغ نصيب محافظة أسيوط 5 مقاعد من مقاعد القوائم الحزبية.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...