الخميس، 22 أكتوبر 2015

محافظ أسيوط يقرر إزالة لافتات الدعاية الخاصة بالمرشحين الخاسرين


قرر المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، إزالة جميع لافتات الدعاية الانتخابية الخاصة بالمرشحين الذين خرجوا من سباق الانتخابات وتنظيف أماكن الملصقات الخاصة بالدعاية من واجهات المصالح والمنشآت الحكومية، وإخطار أصحاب الدعاية بالتكلفة والبقاء على مرشحي جولة الإعادة.

وقرر محافظ أسيوط، إرسال إشارة إلى جميع رؤساء الوحدات المحلية ووكلاء الوزارة والمسؤولين بالمحافظة بعدم التدخل في شؤون الانتخابات أو دعم أحد من المرشحين في جولة الإعادة.

وقالت مصادر بديوان المحافظة، إن "هناك عددًا من المسؤولين بمديريات التربية والتعليم والصحة والزراعة والصندوق الاجتماعي يدعمون أقربائهم وأهليتهم ممن دخلوا مرحلة الإعادة، وتم إخطار المحافظ الذي قرر تهديده أي مسؤول أو موظف يحاول التدخل في الانتخابات لصالح آخرين ببدء عمله المكلف والمنوط به".

من جانبه، قام المهندس صلاح عامر، رئيس الوحدة المحلية لمركز أبوتيج، برفع جميع لافتات الدعاية الخاصة بالمرشحين الراسبين في الانتخابات ووضعها داخل مخازن الوحدة المحلية، وإخطار أصحابها بخطابات رسمية لاستلامها ودفع الرسوم المقررة.

يونس درويش

هناك تعليق واحد:

  1. رئيس مجلس مدينه الغنايم نايم فى العسل او خارج نطاق الخدمه او محدش قاله عشان ميتظلمش

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...