السبت، 3 أكتوبر 2015

محافظة أسيوط تتحمل تكلفة صيانة مسجد «البياضية» بالبداري


http://www.tahrirnews.com/uploads/2015/09/original-2790666877483340982.jpg
قال اليوم المهندس عبد الحكيم عبد الله، وكيل وزارة الإسكان بمحافظة أسيوط، إنه تلقى تعليمات مباشرة من المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، تقضي بسرعة إعداد المقايسة لأعمال مسجد "البياضية" بقرية العقال القبلي التابعة لمركز البداري والانتهاء من أعمال الصيانة والتطوير للمسجد.

وأوضح عبد الله، أن المسجد صدر له قرار إزالة "خطر داهم" قبل ذلك، من الإدارة الهندسية بمركز ومدينة البداري، ووردت عدة شكاوى من مواطني القرية لمحافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي الذي أمر على الفور بتشكيل لجنة فينة وهندسية لمعاينة المسجد، وبعد فحصه تبين عدم وجود عيوب إنشائية بالمبنى وأنه يحتاج إلى أعمال تطوير فقط.

وأشار إلى أن محافظ أسيوط قرر أن تتحمل المحافظة تكلفة صيانة المسجد وإعادة تطويره بالكامل وأن يفتح أمام المصلين لحين الانتهاء من أعمال صيانة مصلى السيدات والمشغل والمستوصف والحضانة.

وفي المقابل، توجه أهالي القرية بالشكر لمحافظ أسيوط على سرعة استجابته وإرساله اللجنة الهندسية في ذات اليوم وفتح المسجد للصلاة.


طارق عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...