الأحد، 25 أكتوبر 2015

بالمستندات..مرشح بأسيوط يطعن على نتيجة دائرة القوصية ويختصم رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات مؤكدا :نتيجة الدائرة مخالفة لصحيح القانون

 http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/2100.jpg
http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/365.jpghttp://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/455.jpg 
تقدم محسن قنديل المرشح عن دائرة مدينة القوصية بأسيوط بطعن ضد رئيس اللجنة العليا للانتخابات بأسيوط بصفته ورئيس اللجنة العامة بأسيوط يطعن على نتيجة الانتخابات وما تضمنته من إعلان الإعادة بين أربعة مرشحين حيث  أن أحدهم لم يقم بتقديم أوراق ترشيحه كاملة حيث خلو الأوراق من إقرار الذمة المالية للزوجة.

وأضاف قنديل  أنه تم قبول أوراق الترشيح مع أن هذا الشرط جوهري في قبول الأوراق، وهو الشرط نفسه الذي تم بسبه استبعاد ثلاثة مرشحين في دائرة أخرى هي دائرة مركزي البداري وساحل سليم.

وواصل قنديل أنه بناء على ذلك يعتبر قرار قبول أوراق  الترشيح ومن ثم النتيجة ثم إعلان دخول هؤلاء المرشحين للإعادة هو مخالفة لصحيح القانون وانحراف بالسلطة وهو ما ذكره القانون 14 لسنة 2014 والذي حدد شروط الترشح..وهو ما يتطلب قبول الطعن شكلا مع وقف القرار محل الطعن والذي أعلن نتيجة الجولة الأولي وحدد يومي 27/28 لجولة الإعادة.


عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...