السبت، 31 أكتوبر 2015

نائب المصريين الأحرار بدائرة البدارى وساحل سليم بأسيوط: المنطقة الصناعية على رأس أولوياتي


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/187/9/500x282o/730.jpg?q=1
أعرب نعمان محمد فتحى نعمان، الفائز في انتخابات مجلس نواب 2015 عن حزب المصريين الأحرار بدائرة البدارى وساحل سليم بمحافظة أسيوط، عن سعادته بثقة ومحبة الناخبين له.

وقال نعمان خلال أول تصريح صحفى له، بعد فوزه بالمقعد، إنه كان يتوقع النجاح ولكن لم يتوقع أن تتعدى نسبة التصويت الـ 22 ألف، وذلك بسبب ثقل منافسيه ولأن الدائرة كانت منقسمة على مركزين.

وأضاف نائب المصريين الأحرار بأسيوط، أن ثقة الناخبين فيه زادته إصرارا على تلبية مطالب المواطنين من أبناء دائرته والعمل على حل مشكلاتهم.

وأوضح نعمان أنه يضع المنطقة الصناعية على رأس أولوياته في البرلمان، وكذلك المرور بالدائرة من الضيق والفقر من خلال فتح مجالات جديدة للاستثمار لتوفير فرص عمل قادرة على القضاء على شبح البطالة بإنشاء المنطقة الصناعية بالبدارى وتشغيلها، معتمدا في ذلك على المحاصيل الزراعية من الرمان والموالح التي تتميز بها الدائرة في ساحل سليم والبدارى، والتي تدر دخلآ يرتقى بالمواطن الأسيوطى وخاصة المزارعين والفلاحين.


ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...