السبت، 17 أكتوبر 2015

محافظ أسيوط: الجهاز التنفيذي يقتصر على تيسير الانتخابات

أصدر المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، تعليمات لرؤساء المراكز والقرى ومسئولي الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بضرورة المرور على كل المراكز الانتخابية؛ للتأكد من توفير مصادر الإضاءة والمياه والتهوية وإعداد دورات المياه للسيدات والرجال وتحديد المسئولين عنها، مع توفير مقاعد للناخبين بكل مقر انتخابي لاستقبال كبار السن.
وكذلك تحديد أسماء خدمات المعاونة لأعضاء اللجان والناخبين وعمل مظلات في كل اللجان، وسد أي عجز في إعداد الأمناء باللجان وإلغاء كل الإجازات لجميع رؤساء المراكز والقرى الرئيسية والتوابع خلال أيام الانتخابات.
جاء ذلك خلال تفقده لغرفة عمليات المحافظة الرئيسية، يرافقه اللواء السيد سعيد سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط.
وقال المحافظ إن غرفة عمليات المحافظة تتابع توزيع قوات التأمين، وستقوم بمهمة متابعة سير عملية الانتخابات وتلقي أي شكاوى والتعامل معها فورًا، مشددا على ضرورة التزام الحياد التام تجاه كل المرشحين سواء الفردي أو القوائم، وأن يقتصر دور الجهاز التنفيذي على تيسير عملية الانتخاب للمواطنين.
وأكد المحافظ على ضرورة مراجعة وسائل الحماية المدنية وحنفيات الحريق بكل لجنة ومقر انتخابي؛ لتكون جاهزة للاستخدام في حالة حدوث أي طارئ والتأكد من وجود مولدات كهربائية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...