الجمعة، 16 أكتوبر 2015

بالفيديو تفاصيل جديدة في حادث مقتل سيدة سعودية وابنتها الكويتية بصحراء المنيا



حصل "دوت مصر" على تفاصيل جديدة في حادث مقتل سيدة سعودية تدعى "مودة. ف. د" 60 عاما، وابنتها "عقيلة. ع. ا" 27 عاما كويتية الجنسية، ودفنهما في بئر بالصحراء الغربية بزمام قرية 4 التابعة لمركز سمالوط بشمال المنيا.

وانتقلت عدسة "دوت مصر" إلى مكان الحادث والذي يبعد أكثر من ساعتين من مدينة المنيا، وكشف لنا تفاصيل جديدة بشأن الواقعة "حمادة عبدالفتاح" الذي يمتلك المزرعة التي تم بداخلها قتل السيدة السعودية وابنتها الكويتية، على يد زوج شقيقته، وتم دفنهم في البئر الذي يجاور تلك المزرعة.

وقال "حمادة": "نحن من أبناء مركز القوصية بمركز أسيوط، واشترينا تلك المزرعة منذ عدة سنوات، ونزرعها خضروات مختلفة، كنوع من الاستثمار، وقمنا أيضا ببناء منزل صغير للمعيشة هنا، وحفر بئر جديد بدلا من البئر القديم الذي ارتكبت فيه الجريمة نظرا لقدمه".

وعن الحادث الذي شهدته المزرعة قال "حمادة": "المتهم الرئيسي في الجريمة هو عبدالتواب سيد، زوج شقيقتي، وكان يعمل بالكويت منذ أكثر من 8 سنوات، وجاء منذ 4 أشهر تقريبا، ومن حينها وهو يسافر كثيرا إلى شرم الشيخ والغردقة وغيرها من المحافظات هو وتلك السيدة السعودية بحجة أنها صديقته، والتي كانت تعيش في الكويت وتعرف عليها وجاءت بعدها إلى مصر وبدأت علاقة غريبة بينهم ويتردد عليها كثيرا بحجة العمل، ويقول لنا إنه يرافقهم في نزهاتهم بالمحافظات المختلفة، لأنه يعرفها جيدا منذ أن كان يعمل في الكويت".

واستكمل "حمادة": "في الأسبوع الماضي توفي أحد أقاربنا بأسيوط، وتوجهنا هناك أنا وأشقائي سيد ومحمد وعلي، وشقيقتي (زوجة المتهم)، وبعدها فوجئنا بقوة أمنية وسؤالنا عن مكان عبدالتواب، فقلنا لهم إنه ليس موجودا ولكنه سافر إلى القاهرة، وبعدها اتصلنا على عبدالتواب، وبسؤاله عن سبب استفسار أجهزة الأمن عنه، قال لنا لا أعلم، وأغلق هاتفه المحمول عدة ساعات، ما أثار حفيظتنا".

واستطرد: "توجه شقيقي محمد إلى قسم الشرطة للسؤال عن الأمر، فتم التحفظ عليه هو وشقيقي الآخر سيد، وبعدها جاءت قوات الأمن للمزرعة وتفقدت الموقع وعثرت على البئر القديم مردوما، وعند سؤالنا عن سبب ردمه قلنا لهم إن عبدالتواب اشترى جزء من مزرعتنا، وأنه ردم البئر عقب شراء ذلك الجزء، وفعل هذا ونحن في منزلنا بأسيوط ولم يتواجد أحد بالمزرعة، ومن هنا بدأت أجهزة الأمن في الشك بمقتل السيدة وابنتها ودفنها داخل ذلك البئر، وبالفعل تمت أعمال الحفر به لمدة 3 أيام، حتى تم العثور على الجثث على عمق 22 مترا".

وأوضح "حمادة" أن "المتهم ارتكب الواقعة مستغلا عدم وجود أحد في المزرعة، لأدائهم لواجب العزاء بأسيوط، واستدرج السيدة إلى المنيا عبر القطار، وبعدها استقل سيارة إلى المزرعة بالطريق الصحراوي، وارتكب الواقعة للاستيلاء على مبلغ 35 ألف دينار، واعترف بارتكاب الواقعة تفصيلا وجاء إلى مكان الحادث وقام بتمثيلها، ولم يتهم الثلاثة أشقائي وشقيقتي زوجته بارتكاب الجريمة معه، ولكننا ننتظر حتى انتهاء التحقيقات، وخروجهم من القضية لأنهم لم يكونوا موجدين في المزرعة حين وقوع الحادث".

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي مدير أمن المنيا اللواء حسن سيف، إخطارا بمقتل سيدة سعودية وابنتها الكويتية، وورود معلومات بارتكاب أحد الأشخاص من مركز سمالوط الواقعة، وتبين أن المتهم يدعى "عبدالتواب سيد"، وأنه استدرج "مودة. ف. د" (60 عاما) وأبنتها "عقيلة. ع. أ" (27 عاما- كويتية الجنسية)، وتم العثور علي مبلغ 35 ألف جنيه بحوزته، كما تم إلقاء القبض على زوجته وأشقائها الثلاثاء، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم، في المحضر رقم 10166 إداري سمالوط .


جمال محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...