الجمعة، 16 أكتوبر 2015

استياء أهالي «أبو تيج» باسيوط من غلق مسيرات تأييد مرشحي النواب الشوارع


محافظة أسيوط

تسببت المسيرات التي نظمها عدد من المرشحين للانتخابات عن دائرة مركز أبو تيج والمؤيدين لهم، في إغلاق الشوارع الرئيسية بالمدينة، وتعطيل حركة المرور بها الأمر الذي أثار استياء أهالي الدائرة، مشيرين إلى أن المرشح للبرلمان عليه قضاء حاجة المواطنين وليس لتعطيلها.

كما أثارت مسيرة مرشحة عائلة الإشراف التي شارك فيها المئات من آهالى المدينة وأنصار المرشحة، واستخدمت بها الشماريخ؛ استياء أهالي المدينة، مشيرين إلى أن الدولة تحارب الشماريخ والمرشحة تروج لها.

ومن جانب آخر عقدت المرشحة لقاءات ميدانية ولقاءات مفتوحة وجلسات شبابية على أرض الواقع، وأجرت حوارات مباشرة حول مشاكل المواطنين وسبل تحسين أحوالهم من حيث العلاج والتعليم والصرف الصحي والمدارس.

كما نظم مرشح حزب النور ببندر أسيوط مسيرة ليلية بشوارع القيسرية، والجعفرية، وغرب البلد، والمعلمين، والكهرباء، والأربعين، وللبيسري، ومنطقة مصنع سيد، والمجاهدين، ونزلة عبد اللاه، يأتي هذا ضمن فعاليات الحملة الانتخابية لحزب النور بأسيوط لدعم مرشح النور.



ايمان عمار




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...