الجمعة، 16 أكتوبر 2015

فنكوش "مدارس المتفوقين" يتساقط بأسيوط .. وتجميد النشاط لمدة عام



كشف مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بأسيوط، اليوم، أن الوزارة قررت تأجيل الدراسة هذا العام في مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا؛ لعدم تجهيز مقر إقامة للطلاب.

وأوضح مصدر، أن قرار الوزارة بتجميد نشاط مدرسة المتفوقين في أسيوط لمدة عام، جاء لحين تجهيز مقر إقامة للطلاب أو إنشاء فنادق إقامة، مشيرًا إلى أن نظام الدراسة في مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، يستوجب توفير مبنى تعليمي للطلاب وآخر إداري "إقامة داخلية"، إضافة إلى توفير أتوبيسات لنقل الطلاب والمعلمين إلى المدرسة.

وأثار القرار استياء أولياء الأمور ، الذين تجمهروا أمام مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا الثانوية في أسيوط وأمام الادارة التعليمية ، احتجاجًا على عدم تجهيز مقر إقامة الطلاب وتأجيل الدراسة عن الموعد المحدد لها للمرة الثانية، بعد أن كان من المقرر أن تبدأ الأحد الماضي.

يذكر أن مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا في أسيوط، مقيد فيها 124 طالبًا، منهم 47 طالبة من المتفوقين، وتضم 18 فصلًا و9 معامل وصالة للاحتفالات ومكتبة.
وكانت سلطات التعليم بحكومة الانقلاب تغنت بمدارس المتفوقين ، فيما التجهيزات غير مكتملة.

أنور خيرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...