السبت، 17 أكتوبر 2015

تعليم اسيوط تحيل مدرس بأسيوط للشؤون القانونية لنشره "كارثة تعليمية" على "فيسبوك"


https://www.elfagr.org/upload/photo/news/189/4/600x338o/785.jpg?q=5
أحالت الإدارة التعليمية بمحافظة أسيوط، المدرس بمدرسة "دير القصير" حمادة حكامة عبدالمنعم، إلى الشئون القانونية؛ وذلك بسبب ما نشره على موقع التواصل الاجتماعي "فيسوك"، حول انقطاع التيار الكهربائي بمدرسة دير القصير شرق النيل منذ أكثر من 8 أشهر.

وأوضح المدرس المحال إلى الشؤون القانونية، أن غرضه من النشر هو مصلحة الطلاب ووصول صوتهم إلى الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، وقال لـ"الفجر": "إذا كان تحويلي للشؤون القانونية سيعمل على حل المشكلة فأهلا وسهلا".

 وأضاف أن مشكلة هذه المدرسة مازلت موجودة وأن الطلاب مازالوا يعانون من مشاكل كثيرة بسبب انقطاع الكهرباء، متسائلًا: "يا سيادة الوزير أطفالنا لا يستخدمون دورات المياه لعدم وجود مياه بها ولم يدرسون حصص الحاسب الآلي حتى الآن.. فهل ترضى أن ينقطع نور بيتك ولو لنصف ساعة؟".

يذكر أنه في الشهر الماضي، ناشد أولياء أمور طلاب محافظة أسيوط وخاصة إدارة "القوصية" التعليمية، الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، حيث تعانى مدرسة "دير القيصر" في شرق النيل من انقطاع الكهرباء فيها بما يقرب من سبعة أشهر.

وناشد عدد من أولياء الأمور خلال "الفجر" وزراه التربية والتعليم من أجل حل هذه المشكلة والتي تسببت في مرض كثير من الأطفال في فترة القرائية، متمنين من "الهلالي" معالجة الأمر قبل بدأ العام الدراسي الجديد


ريم محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...