الاثنين، 30 نوفمبر 2015

تموين أسيوط يحرر 1533 مخالفة تموينية خلال شهر


 تمكنت مديرية التموين بأسيوط من تحرير 1533 مخالفة تموينية متنوعة على مستوى مراكز المحافظة خلال شهر ... صرح بذلك صالح عبد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بأسيوط .

وقال أن المخالفات التموينية تنوعت مابين تحرير 883 محضر للمخابز المتعاقدة بالمنظومة و217محضر عدم الإعلان عن الأسعار و87 محضر مواد بترولية وبوتاجاز و73 محضر مزاولة نشاط بدون ترخيص و53 محضر محرر لتجار تموينيين و39 محضر عدم صلاحية و80 محضر شهادة صحية و43 محضر بيع سلع بأزيد من السعر المعلن و33محضر بالأسواق ومحاضر أخرى موضحاً أن المخالفات كانت على مستوى كافة مراكز المحافظة.

وأوضح صالح أنه تم استلام مكتب تموين المنشأة الكبرى بعد الإنتهاء من بنائه وجاري توصيل المرافق له لخدمة أبناء القرية والعزب المجاورة لها .

وأكد وكيل وزارة التموين بأسيوط على استمرار الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمستودعات طبقاً لتوجيهات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بتشديد الرقابة للحد من تسريب السلع المدعمة للاتجار بها في السوق السوداء وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

هناك تعليق واحد:

  1. نفسى اعرف الموظفىن فى دىوان المجافظة دولا موظفىن ولا تجار ملابس

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...